Close ad

ترامب: عهد بايدن شهد فوضى كبيرة والأمر يزداد سوءًا وهو يتحمل المسئولية

29-6-2024 | 06:12
ترامب عهد بايدن شهد فوضى كبيرة والأمر يزداد سوءًا وهو يتحمل المسئولية المرشح للرئاسة الامريكية دونالد ترامب
أ ش أ

قال المرشح للرئاسة الامريكية دونالد ترامب إن عهد الرئيس الأمريكي جو بايدن شهد الكثير من الفوضى؛ والأمر يزداد سوءا وهو يتحمل المسئولية كاملة.

موضوعات مقترحة

واعتبر ترامب - خلال فعالية انتخابية في ولاية فيرجينيا - أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة "اختيار بين القوة والضعف"، لافتا إلى أن الديمقراطيين يضعون الولايات المتحدة في آخر حساباتهم، و"بايدن يدعم إسرائيل ويشجع الكوارث وكل ما يهدم الولايات المتحدة". 

ورأى ترامب ضرورة "التصويت ضد بايدن لوقف التضخم والتدهور الاقتصادي بالولايات المتحدة".. وتساءل "هل تستطيع الولايات المتحدة أن تتحمل بايدن لمدة 4 أعوام إضافية؟"

وأوضح أن استمرار بايدن في الرئاسة الأمريكية سيجرنا إلى حرب جديدة، مؤكدا أن الولايات المتحدة تنحدر للهاوية بعد التوترات بين واشنطن وبكين، وقال: بايدن هو من تسبب في التضخم وفتح الجبهات وشوه سمعة الولايات المتحدة على المستوى الدولي، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة خسرت المليارات بسبب حرب أوكرانيا ولا يمكن أن تتحمل الإنفاق الكبير على الناتو. 

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، وصف منافسه الجمهوري دونالد ترامب بأنه يشكل "تهديدا حقيقيا" للولايات المتحدة والديمقراطية الأمريكية، مؤكدا - في الوقت ذاته - عزمه المضي قدما في خوض السباق الرئاسي المقرر في نوفمبر المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة