Close ad

حسن الشافعي: نتعرض لادعاءات باطلة من شيرين عبد الوهاب

28-6-2024 | 22:25
حسن الشافعي نتعرض لادعاءات باطلة من شيرين عبد الوهابحسن الشافعي
آيات الأمين

قام الموزع حسن الشافعي برد على اتهامات الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال بيان على حسابه الخاص إنستجرام والذي كشف فيه أن شركته تتعرض للعديد من الادعاءات الباطلة من جانب شيرين عبد الوهاب، كما أنها وكلت شقيقها لإدارة قناتها على يوتيوب.

موضوعات مقترحة

وكتب حسن الشافعي على حسابه الخاص عبر إنستجرام قائلًا: كنت واخد عهد على نفسي إني مش هستخدم السوشيال ميديا غير عشان أشارك حاجات إيجابية أو تخص الفن أو قضية أنا مؤمن بيها.

وأضاف: لكن للأسف الادعائات الباطلة اللي بنواجهها من فترة طويلة قبل شركتي The Basement Records وجب الرد عليها عشان من حق الناس إننا نوضحلهم حقيقتها.

واستكمل: هفضل عند موقفي، النزاعات يحكم فيها القضاء، والبيان ده غرضه توضیح الموقف الحالي، وأتمنى إننا منضطرش نتكلم في الموضوع ده تاني لحد ما القضاء يصدر حكمه.

واختتم : شيرين تستفيد من هذه الخدمة لصالحها طوال تلك الفترة دون علمها أو موافقتها، وتنتظر أكثر من أربع سنوات لاتخاذ إجراءات قانونية خلال عامي 2023-2024 ضد شركة ذي بيسمنت لتدعي استيلاء الشركة على قناتها يوتيوب، (2) قيام الفنانة شيرين عبد الوهاب بتاريخ 30-8-2018 بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بإنستجرام تحتفل فيها بحصولها على درع اليوتيوب الذهبي - ووصول قناتها على اليوتيوب المليون مشترك - وتناولت بالشكر في تعليقها على تلك الصورة شركة ذي بيسمنت المجهودهم ودعمهم لها لتحقيق هذا الإنجاز، وتنوه بأن تاريخ هذه الصورة يؤكد أن الخدمة قد بدأت فعليا قبل تاريخ التعاقد.


منشور حسن الشافعيمنشور حسن الشافعي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة