Close ad

جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تفتتح مركزا طبيا في مخيم اليرموك

28-6-2024 | 16:00
جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تفتتح مركزا طبيا في مخيم اليرموكجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تفتتح مركزا طبيا في مخيم اليرموك

افتتحت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الجمعة، في مخيم اليرموك في العاصمة السورية دمشق، مركز مخيم اليرموك الطبي والمجتمعي، وفقا لـ «وفا».

موضوعات مقترحة

وحضر الافتتاح، سفير دولة فلسطين في الجمهورية العربية السورية سمير الرفاعي، وأمين عام المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر صالح بن حمد التويجري، ورئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، يونس الخطيب، ومدير الجمعية في سوريا عاطف إبراهيم، وقيادات فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحشد من أبناء شعبنا الفلسطيني، بمشاركة الفرقة النحاسية لمجموعة بيسان الكشفية الإرشادية التابعة لحركة "فتح" منطقة اليرموك.

وأكد الرفاعي، أهمية هذه الخطوة في تعزيز صمود أبناء شعبنا في مخيم اليرموك، وتسريع تعافي المخيم وعودة الحياة إليه، لما يحمله من رمزية وطنية ونضالية في مواجهة مساعي الاحتلال الإسرائيلي لشطب الهوية الوطنية الفلسطينية وحق العودة.

وجال الحضور في أقسام المركز، واطلعوا على الخدمات الطبية والمجتمعية التي سيقدمها لأبناء مخيم اليرموك في إطار مساعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لخدمة أبناء شعبنا في مخيمات اللجوء كافة في سوريا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة