Close ad

بسبب سرعة الرياح.. إغلاق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة في مرسى مطروح منعا لوقوع غرقى |صور

28-6-2024 | 15:56
بسبب سرعة الرياح إغلاق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة في مرسى مطروح منعا لوقوع غرقى |صورغلق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة بمرسى مطروح
مطروح-أحمد نفادى

قامت مدينة مرسي مطروح باتخاذ إجراءات صارمة بغلق الطرق والكورنيش المؤدي إلى الشواطئ المفتوحة، لمنع الرواد  من النزول في البحر، وتعرضهم للغرق، بسبب زيادة معدلات سرعة الرياح.

موضوعات مقترحة

ارتفاع الأمواج:

وأوضح كريم عرفان مدير إدارة الشواطئ بمدينة مرسى مطروح، أن الشواطئ التي تقرر غلقها هى

"الأبيض، أم الرخم، عجيبة " لوجود حالة من عدم الاستقرار وارتفاع لأمواج البحر أكثر من 2 متر ووجود تيارات وسحب، وذلك في إطار توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

غلق الطرق

وأكد  رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح ، أن مسئولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة أغلقوا الطريق المؤدي إلي كورنيش الأبيض أمام رواد شواطئ" الأبيض، وتم التأكد من غلق الطرق بكارتة بوابات الشواطئ لمنع رواد الشواطئ من نزول البحر بالتعاون مع شباب المدينة المتطوعين، والتأكيد علي عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة .

الشواطئ الآمنة

وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح ،عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها وهي " روميل، البنست ، النخيل، بحيرة كليوباترا، الليدو ،مطروح العام، الغرام " ، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ  .

 


غلق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة  بمرسى مطروحغلق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة بمرسى مطروح

غلق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة  بمرسى مطروحغلق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة بمرسى مطروح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: