Close ad

200 هاتف وشبكة 5G.. سامسونج تكشف عن حدث استثنائي باستخدام «Galaxy S24 Ultra» خلال أولمبياد باريس 2024

28-6-2024 | 12:24
 هاتف وشبكة G سامسونج تكشف عن حدث استثنائي باستخدام ;Galaxy S Ultra; خلال أولمبياد باريس سامسونج Galaxy S24 Ultra
فاطمة سويري

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشريك العالمي للألعاب الأولمبية والبارالمبية، اليوم عن تعاونها مع اللجنة الأولمبية الدولية (IOC) وشركة خدمات البث الأولمبية (OBS) لتحسين تجربة البث للمشاهدين والمشجعين خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024.

موضوعات مقترحة

لقطات استثنائية من حفل الافتتاح

سيتم استخدام هاتف "Galaxy S24 Ultra" من سامسونج لالتقاط ومشاركة لقطات جديدة وفريدة من نوعها خلال حفل الافتتاح التاريخي الذي سيقام على نهر السين.

وأيضا سيتم تثبيت أكثر من 200 هاتف ذكي من طراز "Galaxy S24 Ultra" في مقدمة وجوانب كل سفينة من السفن الرياضية البالغ عددها 85 سفينة.

وستوفر هواتف «Galaxy S24 Ultra» لقطات عالية الجودة يتم بثها عبر شبكة 5G خاصة، مما يمنح المشاهدين في المنازل تجربة مشاهدة غامرة وكأنهم بجانب الحدث.

تقنية متقدمة لتعزيز الإثارة

ستستفيد هواتف "Galaxy S24 Ultra" من ميزة التثبيت البصري للصور (OIS) لضمان جودة الفيديو وأداء الاتصال حتى في الظروف الجوية الصعبة.

وستعمل سامسونج مع شركة "Orange"، المزود الرسمي لشبكات الهاتف المحمول لألعاب باريس 2024، لضمان تغطية 5G قوية وموثوقة.

تقول ستيفاني تشوي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق في وحدة أعمال "Mobile eXperience Business" لدى سامسونج للإلكترونيات: "نحن متحمسون للعمل مع اللجنة الأولمبية الدولية وشركة خدمات البث الأولمبية لتقديم لقطات عالية الجودة تنقل عنصر الإثارة للمشجعين في المنازل وتعزز من تفاعلهم مع الفعاليات الرياضية".

من جانبه قال يانيس إكساركوس، الرئيس التنفيذي لشركة خدمات البث الأولمبي: "إن ابتكار سامسونج الجديد في مجال الهواتف المحمولة سيسمح لملايين المشجعين حول العالم بعيش تجربة الألعاب الأولمبية والشعور بأقصى درجات الحماس خلال حفل الافتتاح واكتشاف مشاعر المتسابقين خلال مسابقات الإبحار".

مساهمة سامسونج في الألعاب الأولمبية

تدعم سامسونج الألعاب الأولمبية منذ دورة ناغانو عام 1998.

قدمت سامسونج مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة لتحسين تجربة الرياضيين والمشجعين.

تواصل سامسونج التزامها بتطوير تقنيات جديدة تُثري الألعاب الأولمبية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة