Close ad

جيهي مدافع إنجلترا يدعو فريقه للهدوء قبل مواجهة سلوفاكيا بكأس أمم أوروبا

27-6-2024 | 21:47
جيهي مدافع إنجلترا يدعو فريقه للهدوء قبل مواجهة سلوفاكيا بكأس أمم أوروبامارك جيهي مدافع إنجلترا
الألمانية

قلل مارك جيهي، مدافع المنتخب الإنجليزي، من الأقاويل بأن فريقه حصل على المهمة الأسهل في دور الستة عشر ببطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا ، حيث سيواجه نظيره السلوفاكي.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن فوز جورجيا على البرتغال في نهاية دور المجموعات أمس الأربعاء، تسبب في تجنب المنتخب الإنجليزي مواجهة هولندا في دور الستة عشر من البطولة .

وبدلا من مواجهة المنتخب صاحب المركز السابع في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، سيلعب المنتخب الإنجليزي مع نظيره السلوفاكي صاحب المركز 45، حيث سيعود الفريق إلى جلسنكرشن مجددا لخوض المباراة يوم الأحد المقبل.

وقال المدافع جيهي: "أعتقد أن الجميع رأى في هذه البطولة، أنه لا يوجد جانب إيجابي للقرعة".

وأضاف: "كل فريق، وكل منافس سيكون من الصعب مواجهته، أعتقد أنه يجب علينا التحلي بالهدوء ".

وتابع مدافع كريستال بالاس: "وضعنا الضغط على كاهلنا لكننا نتحلى بالهدوء ، ولدينا حالة من التركيز ونحتاج لمواصلة التركيز على شيء واحد في الوقت الحالي".

وفاز المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة) بمبارياته الثلاث الأخيرة في دور الستة عشر بالبطولات الكبرى، وتعود خسارته الأخيرة في ذلك الدور ببطولة كبيرة إلى ثمانية أعوام مضت.

وكان الجميع يتوقع أن ينجح فريق المدرب روي هودجسون في الفوز على أيسلندا في أمم أوروبا 2016، لكن الفريق خسر 1 /2 في نيس وهي واحدة من الهزائم التاريخية للفريق الإنجليزي. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة