Close ad

محافظ سوهاج يبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية | صور

27-6-2024 | 18:07
محافظ سوهاج يبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية | صور اجتماع محافظ سوهاج لبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية
سوهاج - نيفين مصطفى

ترأس طارق الفقي محافظ سوهاج، اجتماع لجنة الاستثمار، اليوم الخميس، لبحث موقف طرح بعض الفرص الاستثمارية بالمحافظة، ومناقشة عدد من طلبات المستثمرين، بحضور الدكتور أحمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة، ومديري المناطق الصناعية.

موضوعات مقترحة


اجتماع محافظ سوهاج لبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية

الفرص الاستثمارية بمحافظة سوهاج

تناول الاجتماع مناقشة عدد من الفرص الاستثمارية التي سيتم  طرحها بالمحافظة، منها "المشروعات الإنتاجية"، والتي تشمل "مشروع تسمين الدواجن بالأحايوة شرق، ومشروع إنتاج بيض المائدة بالعيساوية شرق، ومشروع تسمين وإنتاج الألبان بالديابات، وحق استغلال مساحة 149 فدانا بمنطقة غرب جرجا" كمزارع لتربية الدواجن، وكذلك طرح المحال التجارية أسفل الكورنيش الغربي، وإنشاء مجمع تجاري خدمي ترفيهي بموقع سينما أوبرا بمدينة سوهاج.


اجتماع محافظ سوهاج لبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية

تقديم أوجه الدعم لقطاع الاستثمار

وأكد محافظ سوهاج، تقديم كافة أوجه الدعم لقطاع الاستثمار وخدمة المستثمرين، مشيرا إلى منح الأولوية في الطرح للمشروعات الاستثمارية الكبرى، موجها رئيس مركز ومدينة سوهاج، ببحث موقف قرية الحرفيين بأولاد عزاز من التشغيل، وإعداد الدراسة المناسبة لطرحها للاستثمار، حيث تضم 264 ورشة، بالإضافة إلى سكن للحرفيين.

اجتماع محافظ سوهاج لبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية

الموافقة على عدد من طلبات المستثمرين

كما تمت الموافقة على عدد من طلبات المستثمرين، وإحالة عدد من الطلبات إلى الدراسة، منها تخصيص قطع من الأراضي لإقامة مشروعات استثمارية عليها، وطلبات لتغيير النشاط الاستثماري إلى نشاط استثماري آخر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: