Close ad

صدور عدد يوليو من دورية السياسة الدولية.. وإنفوجراف خاص لمحطات المساندة المصرية للقضية الفلسطينية

27-6-2024 | 18:03
صدور عدد يوليو من دورية السياسة الدولية وإنفوجراف خاص لمحطات المساندة المصرية للقضية الفلسطينية السياسة الدولية - عدد يوليو

صدر عدد يوليو ۲۰۲٤ من دورية السياسة الدولية التي يرأس تحريرها الكاتب الصحفي أحمد ناجي قمحة، تحت عنوان: تداعيات الصراع الإيراني - الإسرائيلى إقليميًا ودوليًا)، حيث حمل إنفوجرافا مهما بعنوان «أبرز محطات المساندة المصرية للقضية الفلسطينية خلال 75 عاما».

موضوعات مقترحة

وتناول قسم التطرف والإرهاب موضوعات تحت عنوان: المرأة والتطرف والإرهاب، وقد تم إعادة القسم الاقتصادي الذي سلط الضوء على آليات اتخاذ القرار الاقتصادى بين النظرية والتطبيق، فيما عالج القسم الاستراتيجي والعسكرى قضية (الذكاء الاصطناعي وإدارة الحروب). 

وقدم العدد مجموعة من الدراسات المهمة أبرزها، «التعددية القطبية في فكر بوتين.. التداعيات الجيوبوليتيكية العالمية والإقليمية للحرب على غزة.

وجاء ملف العدد بعنوان «تداعيات الصراع الإيراني - الإسرائيلي إقليميا ودوليا حيث ناقش العناصر الحاكمة لمستقبل الصراع الإيراني الإسرائيلي والتصعيد الإيراني- الإسرائيلى وحرب المسيرات والصواريخ وأنظمة الدفاع، إضافة إلى توظيف التحالفات في الصراع الإيراني الإسرائيلي وانعكاسات الصراع بين طهران وتل أبيب على الداخل الإسرائيلي، وكذلك تداعيات التصعيد الإيراني - الإسرائيلى على الأزمات العربية.


السياسة الدولية - عدد يوليوالسياسة الدولية - عدد يوليو

السياسية الدوليةالسياسية الدولية

السياسية الدوليةالسياسية الدولية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: