Close ad

5 دول تؤكد مشاركتها في بطولة الأهرامات الثالثة لكرة الهدف للمكفوفين

27-6-2024 | 17:06
 دول تؤكد مشاركتها في بطولة الأهرامات الثالثة لكرة الهدف للمكفوفين كرة الهدف للمكفوفين
أحمد أبو طالب

تلقى الاتحاد الرياضى المصري للمكفوفين برئاسة الدكتور أحمد عوين تأكيد مشاركة 5 دول في فعاليات بطولة الأهرامات الدولية الثالثة لكرة الهدف للمكفوفين خلال الفترة من 5 إلى 11 يوليو 2024 التي تستضيفها صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

موضوعات مقترحة

من جانبه، قال الدكتور أحمد عوين أن البطولة تعد ضمن المرحلة الأخيرة في خطة إعداد المنتخب الوطنى لكرة الهدف قبل انطلاق دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، مؤكدا على أن الفريق شارك في بطولتين وديتين بألمانيا والصين مؤخرا استعدادا للدورة. 

وأضاف عوين أن الدول المشاركة في البطولة هم مصر – أوزبكستان – العراق – أوكرانيا – السعودية – ليبيا، مؤكدا على أن البطولة سوف تشهد تصنيف بعض اللاعبين طبيا في المرحلة الأخيرة قبل بدء منافسات الدورة البارالمبية.

وشدد رئيس المكفوفين أن اللجنة المنظمة للبطولة انتهت من جميع الترتيبات الخاصة باستقبال الوفود بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وجميع الجهات المعنية.

يتواجد المنتخب المصرى لكرة الهدف في المجموعة الثانية بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بصحبة كل من الصين – أوكرانيا – اليابان.

الجدير بالذكر أن المنتخب قد تأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد التتويج ببطولة أفريقيا التي أقيمت في ديسمبر الماضى بعد غياب 32 عاما عن المشاركة في الدورات البارالمبية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة