Close ad

الشرقية تُشن حملة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

27-6-2024 | 15:15
الشرقية تُشن حملة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنينحملة تفتيشية مكبرة - أرشيفية
الشرقية -عادل الشاعر

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، حملة تفتيشية علي كافة القطاعات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف علي أى معوقات أو مشكلات طارئه والعمل على حلها فوراً، ليشعر المواطنين بحجم ما تبذله الدولة لتوفير حياة كريمة لهم.

موضوعات مقترحة

وفي هذا السياق، شنت رئاسة مركز أبو كبير حملات لمتابعة أعمال النظافة اليومية والتجميل بالمدينة ورفع السفوحة من المداخل الرئيسية للمدينة.

كما قامت رئاسة مركز منيا القمح بالمرور على إدارة تحسين البيئة؛ للتأكد من سلامة معدات النظافة، ورفع كفاءة منظومة النظافة لخلق بيئة صحية ونظيفة ومتابعة أعمال رفع القمامة، ونقلها من النقطة الوسيطة الثابتة إلى المقالب العمومية حرصاً علي صحة وسلامة الجميع.

وتابعت رئاسة مدينة صان الحجر النشاط اليومي لأعمال رفع القمامة من الشوارع ورفع مستوى النظافة، حيث تم نقل 14 طنًا من القمامة بمنظومة الجمع المنزلى والشوارع ومتابعة النظافة اليوميه بالأحياء.

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بصيانة المعدات ومتابعة أعمال النظافة بمداخل المدينة، حرصاً على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بمتابعه أعمال النظافة ورفع القمامة، وذلك بشارع الفلوجة ،  وشارع فاروق، وشارع الجلاء، وشارع سعد زغلول، وشارع طلعت حرب، وشارع المعهد الدينى، وشارع النقراشى؛ من أجل توفير مناخ وبيئة صحية جيدة لأهالى ومواطنين حى أول الزقازيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة