Close ad

بعد إعلان آبل استعانتها بقطع غيار خارجية لهواتفها.. هل تنخفض أسعار الصيانة؟

27-6-2024 | 14:37
بعد إعلان آبل استعانتها بقطع غيار خارجية لهواتفها هل تنخفض أسعار الصيانة؟شركة آبل
عمرو النادي

أعلنت شركة آبل في ورقة بحثية جديدة عن اتخاذها خطوات لجعل إصلاحات آيفون أكثر سهولة وبأسعار معقولة من خلال دعم قطع الغيار المصنعة من قبل جهات خارجية، حسبما أكد موقع iphoneincanada التقني المتخصص في شئون آبل.

موضوعات مقترحة

ورقة بحثية عن الاستدامة:

تُقدم الورقة البحثية، بعنوان "الاستدامة عبر التصميم"، لمحة عن إستراتيجية آبل لتصنيع منتجات تدوم لفترة أطول وتوفر تجربة مستخدم ممتازة على المدى الطويل. وتشرح الورقة جهود مختلف أقسام آبل لضمان قابلية إصلاح المنتجات ومتانتها، مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة والأمن والخصوصية.

قطع غيار خارجية تدعم True Tone:

وفقًا لموقع "ذا فيرج"، ستسمح آبل الآن باستخدام شاشات من جهات خارجية في إصلاحات آيفون، مع الحفاظ على ميزة True Tone التي تضبط توازن اللون الأبيض تلقائيًا بناءً على إضاءة المحيط.

تحذيرات بشأن أداء True Tone:

ومع ذلك، تحذر آبل من أن أداء True Tone قد يختلف مع شاشات الجهات الخارجية. ويرجع ذلك إلى أن معايرة True Tone تتم على خوادم آبل وتختلف من جهاز لآخر، كما تتطلب توصيلًا دقيقًا بين الشاشة وحساسات الضوء، وهو أمر لا يمكن ضمانه دائمًا مع المكونات الخارجية.

معلومات بطارية محدودة:

لا تزال آبل تمنع مستخدمي آيفون الذين أصلحوا بطارياتهم بقطع غيار خارجية من الوصول إلى معلومات مهمة عن صحة البطارية.

عرض بيانات بطارية الجهات الخارجية لاحقًا:

تخطط آبل لعرض بيانات بطارية الجهات الخارجية في وقت لاحق من هذا العام، مع إشعار يوضح أن الشركة لا تستطيع التحقق من صحتها.

خطوة نحو إصلاحات آيفون أكثر سهولة:

تُعتبر خطوة آبل لدعم قطع غيار الجهات الخارجية خطوة إيجابية نحو جعل إصلاحات آيفون أكثر سهولة وبأسعار معقولة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: