Close ad

مجلس جامعة الأقصر يُوافق على مشروع وثيقة التأمين الشامل على حياة الطلاب

27-6-2024 | 14:36
مجلس جامعة الأقصر يُوافق على مشروع وثيقة التأمين الشامل على حياة الطلاب الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر
الأقصر - إيمان الهواري

وافق مجلس جامعة الأقصر، في جلسته رقم 64، برئاسة الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، على اشتراك الجامعة في مشروع وثيقة التأمين الشامل علي حياة الطلاب.

موضوعات مقترحة

كما وافق المجلس على إدارج مقرر "فن الإتيكيت وأساسيات المراسم والبروتوكولات " كمتطلب جامعي لكليات الجامعة، ووافق مجلس الجامعة على تعيين الدكتور هاني علي أحمد حسن المدرس المساعد بقسم اللغة الفرنسية كلية الآلسن، في وظيفة مدرس بذات القسم والكلية.

منح عدد من الباحثين درجة الدكتوراه في السياحة والفنادق

واعتمد المجلس خلال الجلسة، منح عدد من الباحثين درجة الدكتوراه في السياحة والفنادق، فتم منح الباحث أحمد محمود محمد (من الخارج)،  درجة دكتوراه الفلسفة في الدراسات السياحية، قسم الدراسات السياحية كلية السياحة والفنادق، جامعة الأقصر، كما تم منح الباحثة أسماء جمال الدين النوبي (من الخارج) درجة دكتوراه الفلسفة في الدراسات السياحية قسم الدراسات السياحية كلية السياحة والفنادق جامعة الأقصر.

منح درجة الماجستير في تخصصات علمية بالكليات

واعتمد المجلس منح درجة الماجستير في تخصصات علمية بالكليات، فتم  منح الباحثة هبة عبدالله طه علي (من الخارج) درجة ماجستير في الإرشاد السياحي بقسم الإرشاد السياحي، كلية السياحة والفنادق، جامعة الأقصر.
ومنح الباحثة فاطمة زين العابدين أحمد محمد (من الداخل) درجة ماجستير في الآثار قسم الآثار المصرية، تخصص دقيق (اللغة المصرية القديمة) كلية الآثار جامعة الأقصر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة