Close ad

ألكسندر بيلسين يتولى رسميًا تدريب سانت باولي الألماني

27-6-2024 | 13:33
ألكسندر بيلسين يتولى رسميًا تدريب سانت باولي الألمانيألكسندر بيلسين
الألمانية

 أعلن فريق سانت باولي هامبورج الصاعد حديثا للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الخميس، تعيين ألكسندر بيلسين في منصب المدير الفني للفريق.

موضوعات مقترحة

ولم يحدد سانت باولي بطل الموسم الماضي لدوري الدرجة الثانية الألماني مدة العقد، لكن تقارير إعلامية رجحت أن يمتد لثلاثة أعوام قادما من صفوف  يونيون سانت جيلواز البلجيكي.

ويتولى بيلسين /51 عاما/ المنصب خلفا لفابيان هورزلر، والذي انتقل لتدريب برايتون الإنجليزي.

وقال بيلسين في بيان صادر عن سانت باولي اليوم الخميس "النادي يمثل قيما واضحة وعملا طموحا في الرياضة الاحترافية، لذا فإن تدريب الفريق في دوري الدرجة الأولى الألماني بعد فترة طويلة في الدرجة الثانية هي مهمة رائعة".

وكان عقد بيلسين مع سانت جيلواز يمتد  إلى عام 2025، وذكرت التقارير أن سانت باولي سيدفع مبلغ مليون يورو (07ر1 مليون دولار) للحصول على خدمات المدرب.

ولا يعد بيلسين وجها مألوفا في المانيا، حيث لعب سبع مباريات فقط مع شتوتجارت في بطولة الدوري الألماني، وكمدرب كان مسئولا عن تدريب فرق أقل من 17 و19 عاما في لايبزج، قبل تدريب أوستيند البلجيكي وجنوه الإيطالي.

وانضم بيلسين لتدريب سانت جيلواز العام الماضي وقاد الفريق للفوز بلقب كأس بلجيكا للمرة الأولى منذ أكثر من قرن وحقق المركز الثاني في بطولة الدوري الموسم الماضي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: