Close ad

فريق ألبين لفورمولا- 1 يمدد عقد سائقه جاسلي لعدة أعوام

27-6-2024 | 12:59
فريق ألبين لفورمولا  يمدد عقد سائقه جاسلي لعدة أعوامسباقات فورمولا-1
الألمانية

أعلن فريق ألبين المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا- 1 اليوم الخميس تمديد عقده سائقه الفرنسي بيير جاسلي لعدة ستوات مقبلة.

موضوعات مقترحة

وقال جاسلي اليوم الخميس "أشعر بأنني في بيتي مع هذا الفريق الرائع، استمتع بكوني جزءا  حقيقيا من مشروع فورمولا- 1 والرؤية ألأوسع لألبين".

وانضم جاسلي إلى صفوف ألبين الفرنسي في بداية الموسم الماضي وحصد 67 نقطة على مدار الأشهر الـ18 الماضية ونال المركز الثالث في جائزة بلجيكا الكبرى والمركز الثالث في سباق جائزة هولندا الكبرى العام الماضي.

وأشار السائق الفرنسي "أتواجد هنا بشكل رسمي منذ 18 شهرا وكان دائما الهدف بناء مشروع طويل الأمد مع الفريق، وفي الوقت الذي كان هناك الكثير من التحديات داخل المضمار حتى الآن، أظل مخلصا للمشروع ولن أرحل إلى أي مكان أخر".

ويحتل ألبين المركز السابع في الترتيب العام لفئة الصانعين (الفرق) ببطولة العالم برصيد ثمان نقاط فقط من عشر سباقات جرت حتى الآن.

ولم يتضح بعد من سيكون السائق الأخر بجوار جاسلي في الموسم المقبل بعدما أعلن ألبين عن رحيل استيبان أوكون في نهاية العام، وسط تكهنات إعلامية بشان إمكانية التعاقد مع كارلوس ساينز الذي سيرحل عن فيراري قريبا لإفساح المجال أمام السائق البريطاني الأسطورة لويس هاميلتون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة