Close ad

ساوثجيت: عالمنا مختلف عن باقي المنافسين وربما أنا السبب في ذلك

27-6-2024 | 11:00
ساوثجيت عالمنا مختلف عن باقي المنافسين وربما أنا السبب في ذلكمنتخب انجلترا
الألمانية

يبقى جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا محتفظا بتركيزه رغم اعترافه بأنه ربما يكون هو السبب في كون "عالم إنجلترا مختلف" عن أي فريق أخر يسعى لتحقيق المجد في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

موضوعات مقترحة

وتأهل المنتخب الإنجليزي، وصيف يورو 2020،  للأدوار الاقصائية في نسخة هذا الصيف بصفته أول المجموعة الثالثة حيث يلاقي المنتخب السلوفاكي في دور الـ16 ، ولكن  آداءه غير المقنع أثار القلق.

وأبدى مشجعو المنتخب الإنجليزي إحباطهم بنهاية المباراة التي أقيمت أمس الأول الثلاثاءء والتي انتهت بالتعادل السلبي أمام منتخب سلوفينيا، مثلما فعلوا في مباراة الدنمارك التي انتهت بالتعادل1/1 قبل ستة أيام، وسبق ذلك الفوز بشق الأنفس على صربيا بهدف دون رد في افتتاح المشوار القاري.

وكان الغضب الجماهيري أكثر وضوحا في كولونيا رغم أن النتيجة حسمت الصدارة للمنتخب الإنجليزي، حيث تعرض ساوثجيت لهجوم حاد عندما ذهب لتحية الجماهير عقب اللقاء.

ولدى سؤاله عما إذا كانت الانتقادات موجهة لشخصه ، أجاب ساوثجيت "100% هذه وظيفتي ، علي أن أبقي اللاعبين على المسار الصحيح".

وأضاف "في يوم المباراة أظهرت لهم صور منتخب إيطاليا وهو يحتفل بالتأهل بين جماهيره، صور منتخب المجر وهو يحتفل حتى من قبل أن يعرف ما إذا كان قد تأهل".

وأشار "الدنمارك احتفلت بالتعادل معنا، بعد أن كانوا يمتلكون نقطتين فقط، عالمنا مختلف في الوقت الراهن، أعتقد أن ذلك ربما بسببي أنا".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن ساوثجيت قوله "علي أن أساعد اللاعبين بقدر إمكاني لأننا نجلب السعادة إلى إنجلترا، وعلينا أن نتوخى الحذر فيما ينتظرنا".

ويلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره السلوفاكي، الذي تأهل كثالث المجموعة الخامسة، في دور الستة عشر من البطولة القارية يوم الأحد المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: