Close ad

باهيا يستغل سقوط فلامنجو ويزاحمه على قمة الدوري البرازيلي

27-6-2024 | 10:41
باهيا يستغل سقوط فلامنجو ويزاحمه على قمة الدوري البرازيليفريق فلامنجو البرازيلي
الألمانية

 اشتعل صراع المنافسة على قمة جدول ترتيب الدوري البرازيلي لكرة القدم مبكرا، بعدما تقاسم باهيا الصدارة مع فلامنجو.

موضوعات مقترحة

وحقق باهيا فوزا مثيرا 2 / 1 على ضيفه فاسكو دي جاما، مساء أمس الأربعاء بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الخميس بتوقيت جرينتش) في المرحلة الـ12 للمسابقة، التي شهدت خسارة مفاجئة لفلامنجو أمام مضيفه جوفينتود بالنتيجة ذاتها أيضا.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز فورتاليزا 3 / صفر على ضيفه بالميراس، وأتلتيكو مينيرو على مضيفه إنترناسيونال 2 / 1، وبوتافوجو على ضيفه براجانتينو بنفس النتيجة، وكروزيرو على ضيفه أتلتيكو باراناينسي 3 / صفر، بينما تعادل أتلتيكو جويانيينسي مع ضيفه جريميو 1 / 1، وكورينثيانز مع ضيفه كويابا بذات النتيجة.

وعلى ملعب أرينا فونتي نوفا، تقدم باهيا بهدف مبكر حمل توقيع ثاتشيانو في الدقيقة السابعة، لكن باولو هنريكي أدرك التعادل لفاسكو دي جاما في الدقيقة 20.

واضطر فاسكو دي جاما للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ديفيد دا فونسيكا في الدقيقة 60، ليستغل باهيا النقص العددي في صفوف منافسه، ويحرز أوسكار إستوبينان هدف الفوز القاتل لأصحاب الأرض في الدقيقة 86.

وارتفع رصيد باهيا إلى 24 نقطة، ليتقاسم الصدارة مع فلامنجو، المتساوي معه في نفس الرصيد، بينما توقف رصيد فاسكو دي جاما عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

من جانبه، تلقى فلامنجو هزيمة مباغتة، هي الثانية في البطولة خلال الموسم الحالي، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه جوفينتود.

وعلى ملعب ألفريدو جاكوني، بادر فلامنجو بالتسجيل بواسطة بيدرو جيليرمي في الدقيقة 19، لكن سرعان ما أدرك لوكاس باربوسا التعادل لجوفينتود في الدقيقة 26.

وبينما حاول لاعبو فلامنجو إحراز الهدف الثاني، سجل مانداكا هدف الفوز القاتل لجوفينتود في الدقيقة 87، ليقوده لتحقيق فوزه الثاني بالبطولة خلال لقاءاته الخمس الأخيرة.

ورفع جوفينتود، الذي حقق فوزه الرابع في البطولة هذا الموسم، مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة