Close ad

عضو بمجلس الشيوخ يشيد بمبادرة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة

26-6-2024 | 23:00
عضو بمجلس الشيوخ يشيد بمبادرة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة النائب عبده أبوعايشة
محمد على السيد

أشاد عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، بالمبادرة الوطنية التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة لترشيد استهلاك الطاقة تحت شعار استهلاك أقل تأثير كبير.

موضوعات مقترحة

ودعا ابو عايشة، في تصريحات صحفية له اليوم، بالاستجابة لهذه المبادرة الوطنية وكذلك الاصطفاف خلف القيادة السياسية للخروج من الأزمات الحالية، مشيرًا إلى أن مبادرة حياة كريمة تعد الأكبر من نوعها في مصر تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية ترشيد الطاقة وتأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع. .

طالب عضو مجلس الشيوخ جميع المواطنين بضرورة ترشيد الاستهلاك و تبني سلوكيات وممارسات مستدامة للحفاظ على الطاقة الكهربائية، موضحاً أن ذلك يعتبر واجبا وطنيا.

كانت مؤسسة حياة كريمة قد أطلقت حملتها الوطنية الشاملة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة تحت شعار استهلاك أقل تأثير كبير.

أوضحت المؤسسة - في بيان - أن الحملة التي تعد الأكبر من نوعها في مصر تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية ترشيد الطاقة وتأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع.

أضاف أن الحملة تهدف أيضا إلى تحفيز المواطنين والمؤسسات على تبني سلوكيات وممارسات مستدامة.

من جانبها صرحت بثينة مصطفي المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة بأن الحملة تأتي في إطار حرص المؤسسة على تحقيق التنمية المستدامة في مصر، والمساهمة في الجهود الوطنية لمواجهة تحديات تغير المناخ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة