Close ad

رئيس حقوق الإنسان بالنواب: مبادرة حياة كريمة لترشيد الطاقة إيجابية وتأتي في توقيت مناسب

26-6-2024 | 22:35
رئيس حقوق الإنسان بالنواب مبادرة حياة كريمة لترشيد الطاقة إيجابية وتأتي في توقيت مناسب طارق رضوان
محمد على السيد

أشاد  طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بالمبادرة الوطنية التي أعلنت عنها مؤسسة حياة كريمة اليوم لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة تحت شعار استهلاك أقل تأثير كبير.

موضوعات مقترحة

وقال رضوان، في تصريحات خاصة لـ" بوابة الأهرام"، إن هذا المبادرة إيجابية جيداً وتأتي في توقيت مناسب في ظل أزمة انقطاع التيار الكهربائي خاصة أن أمامنا عدة أسابيع للقضاء علي أزمة انقطاع التيار الكهربائي.

وأهاب بالمواطنين المصريين الاستجابة للمبادرات الإيجابية وتشجيعها وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها البلاد، مؤكدا أن الحكومة وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي تعمل على قدم وساق للانتهاء من أزمة انقطاع الكهرباء في أسرع وقت.

وأوضح رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب أن العبور من أي أزمة تواجه البلاد هو مسئولية تضامنية مشتركة بين جميع أفراد المجتمع.

كانت مؤسسة حياة كريمة قد أطلقت حملتها الوطنية الشاملة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة تحت شعار استهلاك أقل تأثير كبير.

وأوضحت المؤسسة - في بيان - أن الحملة التي تعد الأكبر من نوعها في مصر تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية ترشيد الطاقة وتأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع.

وأضاف البيان أن الحملة تهدف أيضا إلى تحفيز المواطنين والمؤسسات على تبني سلوكيات وممارسات مستدامة.

من جانبها صرحت بثينة مصطفي المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة بأن الحملة تأتي في إطار حرص المؤسسة على تحقيق التنمية المستدامة في مصر، والمساهمة في الجهود الوطنية لمواجهة تحديات تغير المناخ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة