Close ad

ميكالى يواصل اتصالاته لاختيار الثلاثة الكبار في قائمة المنتخب الأوليمبي

26-6-2024 | 16:16
ميكالى يواصل اتصالاته لاختيار الثلاثة الكبار في قائمة المنتخب الأوليمبي ميكالي
محمد عبد الرحمن

كثف الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة البرازيلى روجيرو ميكالى، اتصالاته مع اللاعبين الكبار الذين وقع عليهم الاختيار فى القائمة الأولية للمنتخب الأوليمبى، بهدف الاستقرار على الثلاثى الكبار الذين سيتواجدون فى القائمة النهائية للفراعنة فى اوليمبياد باريس 2024 .

موضوعات مقترحة

وتلقى ميكالى اعتذارا رسميا من جانب محمود حسن تريزيجية، واعتذارا شفهيا من محمد صلاح عن المشاركة مع المنتخب الأوليمبى، الأمر الذى وضع ميكالى فى حيرة من أمره قبل حسم القرار النهائى بشأن اختيار الثلاثى فوق السن.

وضمت القائمة الأولية التى اختارها ميكالى 10 لاعبين فوق السن هم (محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى فتحى وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومحمد الشناوي ومصطفى شوبير).

ومن المقرر أن يتم إعلان القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبى يوم 3 يوليو المقبل، على أن تضم 18 لاعبا من بينهم الثلاثي الكبار، ويتم تسجيل 4 لاعبين فى القائمة الاحتياطية، تحسبا لتعرض أي لاعب للإصابة من بين القائمة النهائية.

واستقر ميكالي على ضم الثلاثي محمد عبد المنعم وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور، فى حال موافقة الأهلى على ضم الثنائى عاشور وعبد المنعم.

وأوقعت قرعة أولمبياد باريس 2024 المنتخب الأوليمبي في مجموعة متكافئة نسبيًا والتي تضم منتخبات (إسبانيا وأوزباكستان وجمهورية الدومنيكان).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة