Close ad

مدينة مطروح تحذر المصطافين من السباحة في الشواطئ المفتوحة لارتفاع أمواج البحر

26-6-2024 | 15:35
مدينة مطروح تحذر المصطافين من السباحة في الشواطئ المفتوحة لارتفاع أمواج البحرارتفاع أمواج البحر
مطروح-أحمد نفادى

حذر مركز ومدينة مرسى مطروح رواد الشواطئ من ممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة بالأبيض، وأم الرخم وعجيبة لعدم استقرار حالة البحر اليوم الأربعاء، نظرا لارتفاع الأمواج وشدة التيارات ووجود سحب في البحر .

موضوعات مقترحة

الشواطئ المفتوحة

وطالب رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح بعدم ممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة، ويمكن لضيوف المدينة السباحة والاستمتاع بنزول البحر في العديد من الشواطئ الآمنة بنطاق المدينة التي يتوافر فيها كافة الخدمات وهي: روميل، البنست، النخيل، بحيرة كليوباترا، الليدو، مطروح العام ،الغرام، مينا حشيش، علم الروم.

وشدد علي عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة ، وشدد علي الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ التي تتابع الحالة العامة يومياً وتوجه التحذيرات للمصطافين والزائرين بجميع الشواطئ، حفاظا علي أرواح الجميع.

ووجه لرؤساء الشواطئ والشباب المنتفع من موسم الصيف بضرورة منع رواد الشواطئ من السباحة والالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ بالمتابعة الميدانية علي البحر للحفاظ على أرواح ضيوفنا وأهالينا بالمدينة ، ونوة بأننا غير مسئولين تماماً عن نزول رواد الشواطئ البحر، وممارسة السباحة في الشواطئ المفتوحة، التي لا يوجد بها خدمات أو مسئولين للشواطئ بمدينة مرسي مطروح .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة