Close ad

محافظ بورسعيد يشدد على تكثيف أعمال النظافة والتجميل بحي الزهور |صور

26-6-2024 | 15:03
محافظ بورسعيد يشدد على تكثيف أعمال النظافة والتجميل بحي الزهور |صورجولة محافظ بورسعيد
بورسعيد - خضر خضير

شدد محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم الأربعاء، علي أحمد البهي رئيس حي الزهور والعاملين بديوان الحي، بتكثيف أعمال النظافة والتجميل في الأحياء، وإزالة الإشغالات لفتح الشوارع أمام حركة المواطنين والسيارات، والحفاظ على المستوى الحضاري اللائق والذي يتناسب مع طبيعة المشروعات الخدمية التي يشهدها الحي، وتكثيف الجهود والارتقاء بمستوى الأداء في الملفات المتعلقة بخدمة المواطنين.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال جولة محافظ بورسعيد الميدانية لمتابعة سير العمل بالأحياء، وزيارته لديوان عام حي الزهور، في إطار المتابعة الدورية لمستجدات العمل داخل المنشآت الحكومية، رافقه خلالها الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ وأحمد البهي رئيس حي الزهور والجهات المختصة.

جولات تفقدية

وبدأ محافظ بورسعيد جولته التفقدية بعقد اجتماع مع العاملين بديوان حي الزهور، وذلك للاطلاع على مستجدات العمل في ملفات عمل الحي والمشروعات التي يشهدها الحي مؤخراً، وانتظام التواصل مع المواطنين والتأكد من سرعة الخدمات المقدمة .

سرعة تقديم الخدمة

وتابع المحافظ سير العمل في المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى، وشدد المحافظ على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطن وسرعة تقديم الخدمة، مشيدا بالمستوى المتطور لنظم التشغيل وتقديم الخدمات بالمركز .

خدمات لائقة بالمواطنين

والتقى المحافظ عددا من المواطنين للتأكد من حصولهم على الخدمة بشكل لائق، كما توجه المواطنون بالشكر لمحافظ بورسعيد على اهتمامه ومتابعته للخدمات المقدمة في المراكز الخدمية التي تمس قطاعا كبيرا من المواطنين.


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: