Close ad

ثروت سويلم: لا يوجد أي مجاملة للأهلي.. ولا توجد تصريحات منا حول هبوط الزمالك| فيديو

26-6-2024 | 03:19
ثروت سويلم لا يوجد أي مجاملة للأهلي ولا توجد تصريحات منا حول هبوط الزمالك| فيديوثروت سويلم

نفى ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أن تكون هناك مجاملات للنادي الأهلي في قصة المؤجلات، مفندًا في الوقت ذاته التصريحات المنسوبة له ولرابطة الأندية، والتي زعمت أن الزمالك سيهبط إلى الدرجة الرابعة وسيتم حذف نتائجه حال انسحابه من مباراة سيراميكا كليوباترا.

موضوعات مقترحة

وقال ثروت سويلم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «لم يكن هناك أي مجاملة للنادي الأهلي في قصة المؤجلات، وكان هناك دعم لنادي الزمالك أثناء مشاركته في كأس الكونفدرالية وتم تأجيل عدد من المباريات له نتيجة مشاركته في البطولة».

وأكد ثروت سويلم أن النادي الأهلي خارج موضوع أزمة انسحاب الزمالك من القمة تمامًا، متابعًا: «لم نقترح من الأساس تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك».

وأشار سويلم إلى أن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ورئيس رابطة الأندية أحمد دياب توصلا لحلول مع رئيس الزمالك حسين لبيب من أجل خوض القمة، وأن لبيب كان مقتنعًا بخوض اللقاء، مضيفًا أن سبب عدم لعب الزمالك القمة هو قرار مجلس إدارة الزمالك بعدما عاد رئيس الزمالك للاجتماع معهم لاتخاذ القرار النهائي، وذلك حسب قوله.

وحول أزمة التحكيم في الدوري المصري، قال سويلم: «نحن لدينا أحسن حكام في إفريقيا، ومع ذلك معظم الأندية تشتكي من الحكام وليس الزمالك فقط، و80% من الأندية تشتكي من التحكيم».

واعتبر سويلم أن إدارة التحكيم في وجود رئيس لجنة حكام أجنبي، في إشارة منه للبرتغالي فيتور بيريرا، هو ما أدى إلى ما نحن عليه الآن.

وحول التصريحات الخاصة بهبوط الزمالك إلى الدرجة الرابعة حال عدم خوض لقاء سيراميكا كليوباترا، قال سويلم: «لا يوجد أي تصريحات مني أو من أحمد دياب حول أنه إذا لم يشارك الزمالك مباراة سيراميكا يعتبر منسحبًا من الدوري ولم نقل أنه سيهبط إلى الدرجة الرابعة».

وأردف قائلًا: «الأهلي والزمالك عصب الكرة في مصر ولا ينفع الحديث عن أن الزمالك سيهبط إلى الدرجة الرابعة ولم نصرح بذلك، وإن شاء الله الأزمة ستنتهي ويجب أن يحدث ذلك لصالح الكرة المصرية».


ثروت سويلم: لا يوجد أي مجاملة للأهلي.. ولا يوجد تصريحات منا حول هبوط الزمالك
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة