Close ad

أحمد الخشن: توجيهات الرئيس للحكومة بسرعة حل مشكلة انقطاع الكهرباء جاءت في وقتها للبحث عن حلول جذرية للأزمة

25-6-2024 | 23:36
أحمد الخشن توجيهات الرئيس للحكومة بسرعة حل مشكلة انقطاع الكهرباء جاءت في وقتها للبحث عن حلول جذرية للأزمةالنائب أحمد الخشن
محمد علي السيد

أكد النائب أحمد الخشن، عضو لجنة الطاقه والبيئه بمجلس النواب، على أهمية التوجيهات الصادرة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة، بالعمل على إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء فى أقرب وقت والعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من فترات انقطاع الكهرباء والتوزيع العادل لها.

موضوعات مقترحة

وقال الخشن، في تصريح صحفي له اليوم، إن توجيهات السيسي جاءت في وقتها مع ظهور حالة استياء كبيرة في أعقاب زيادة فترات انقطاع الكهرباء خلال الساعات الماضية بالتزامن مع ارتفاع شديد في درجات الحرارة، قائلا: الرئيس يشعر بالأزمة ومطالب المصريين  وتوجيهاته ستدفع الحكومة لحلها في اقرب وقت.

ونوه عضو طاقة البرلمان، بتقديم رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اعتذاره للشعب المصري عن الازمة وتأكيده العمل على حلها واستيراد المازوت اللازم لمحطات الكهرباء، ومناقشة مشكلة انقطاع الكهرباء  وسبل تخفيض فترة تخفيف الأحمال، والتوصل إلى حلول جذرية للأزمة.

وتابع النائب، أن الحكومة تدرك جيدا أبعاد الأزمة الحالية المتعلقة بانقطاع الكهرباء لـتخفيف الاحمال وكانت هناك جهود خلال الفترة الماضية، و الدولة، بمختلف أجهزتها المعنية لانهائها.

وشدد الخشن، أن مصر ليس لديها مشكلة في انتاج الكهرباء ولا في محطاتها ولكن المشكلة في الغاز والتشغيل مع الارتفاع الهائل في درجات الحرارة.

واختتم النائب احمد الخشن: بالثقة في التحرك الفوري ومع بداية شهر يوليو لتقليل تخفيف الأحمال والقضاء على الأزمة نهائيا آخر العام الحالي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة