Close ad

منتخب النمسا يحقق أول مفاجآت اليورو ويتأهل لدور الـ16 متصدرًا المجموعة الرابعة

25-6-2024 | 20:58
منتخب النمسا يحقق أول مفاجآت اليورو ويتأهل لدور الـ متصدرًا المجموعة الرابعة منتخب النمسا
محمد عبد الرحمن

حقق منتخب النمسا أولى مفاجات دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا المقامة حاليًا فى ألمانيا، بعدما تفوق على منتخب هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، ليرفع المنتخب النمساوى رصيده إلى 6 نقاط ويتصدر المجموعة مستغلا تعادل فرنسا مع بولندا بنفس الجولة .

موضوعات مقترحة

ومنحت النيران الصديقة منتخب النمسا فرصة انهاء الشوط الأول متقدمة على هولندا بهدف نظيف، حيث تقدم منتخب النمسا بهدف في مرمى هولندا فى الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول ، حيث أحرز  دونيل مالين لاعب منتخب هولندا هدف في مرماه ليعلن تقدم النمسا بهدف.

وحاول منتخب الطواحين العودة للمباراة مرة اخرى وادراك هدف التعادل، لكن باءت كل المحاولات التى جرت على مدار الشوط الأول بالفشل دون إدراك هدف التعادل.

مع بداية الشوط الثانى أدرك منتخب هولندا هدف التعادل عن طريق كودى جاكبو فى الدقيقة 47 من عمر المباراة، لكن الرد لم يتاخر كثيرا من جانب منتخب النمسا الذى تقدم مرة اخرى عن طريق رومانو شميد فى الدقيقة 59 .

بعدها تمكن ممفيس ديباى من إدراك هدف التعادل للطواحين الهولندية فى الدقيقة 75 لتعود المباراة إلى نقطة البداية، لكن المنتخب النمساوى أبى ان يخرج إلا بنقاط المباراة الثلاث بعدما أحرز هدف التقدم للمرة الثالثة فى المباراة فى الدقيقة 80، عن طريق لاعبه مارسيل ساييتزر .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة