Close ad

رسالة أحمد عز إلى يسرا في المؤتمر الصحفي لمسرحية «ملك والشاطر»

25-6-2024 | 20:55
رسالة أحمد عز إلى يسرا في المؤتمر الصحفي لمسرحية ;ملك والشاطر;ملك والشاطر
مها محمد

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي لمسرحية «ملك والشاطر»، بطولة الفنانة يسرا، والفنان أحمد عز، المقرر طرحها غدا الأربعاء على مسرح بكر الشدي بالسعودية، وحرص أبطال العمل على حضور المؤتمر، أحمد عز، ويسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، ومخرج العرض أحمد حمدي.

موضوعات مقترحة

أحمد عز يرفض الحديث قبل يسرا 

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من المؤتمر الصحفي للمسرحية، وظهر مقدم المؤتمر خلال الفيديو يطلب من أحمد عز، بدء الحديث مع الصحفيين والإعلاميين الموجودين، ولكن فاجأ أحمد عز الجمهور برفضه للحديث في وجود يسرا، قائلاً: «أنا برحب بكل الناس بس أنا مقدرش اتكلم في وجود أستاذتي فأنا بستأذن أن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام».

رد فعل يسرا على أحمد عز 

ومن جانبها، أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها برد فعل أحمد عز، قائلة: «أنت من أحلى الناس اللي أنا قابلتها في حياتي، ومبسوطة أننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني بعد مسلسل ملك روحي، وبرحب بكل اللي موجودين».

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطر، تدور أحداثها حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوج من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول على المهر والزواج من حبيبته؟ وما هي اللعنة التي حلت بالملكة؟.


المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر بحضور النجوم يسرا وأحمد عز في الرياض
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة