Close ad

رئيس حزب الشعب الديمقراطي: ارتفاع احتياطي البنك المركزي في الوقت الحالي لم يسبق له مثيل

25-6-2024 | 21:03
رئيس حزب الشعب الديمقراطي ارتفاع احتياطي البنك المركزي في الوقت الحالي لم يسبق له مثيلخالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي
مصطفى الميري

قال خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، إن احتياطي البنك المركزي في الوقت الحالي وصل لارتفاعات لم يسبق له مثيل في الدولة المصرية منذ إنشائها، وهذا الأمر لا يمنع أن من حق المواطن ألا تنقطع عنه الكهرباء، والحكومة مطالبة بحل مشكلات المواطن والمواءمة بين التنمية المستدامة متمثلة في احتياجات المواطنين والمصانع والمدارس وغيرها والأنشطة التي تقوم بها الدولة. 

موضوعات مقترحة

وأضاف فؤاد، خلال مداخلة عبر قناة "إكسترا نيوز"، أن هناك ضرورة لتكثيف جهود البحث العلمي لأجل وضع حل علمي للمشاكل التي نقابلها، مؤكدًا أننا استطعنا في ظروف أصعب من هذه الظروف أن نعبر بهذا البلد.

وتابع: "إننا استطعنا في 1973 بالبحث العلمي وبالفهم والتدقيق والدراسة أن نكسر الظروف المحيطة، واستطعنا أن ندبر وقودا للصواريخ وقمنا به بحماية سماء مصر في الدفاع الجوي في فترة 1973".

وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يعمل ليل نهار من أجل متابعة كل الأمور، ولا ينام من أجل أن يتحمل كل المشاكل ويقوم بحلها، مؤكدًا أن كل مناح الحياة في مصر هو مهموم بها، الأمر الذي جعله يصدر أمره للحكومة بحل المشكلة المعقدة التي نعاني منها جميعا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة