فنون

نقابة المهن السينمائية: تصريحات "محمد سامى" تسىء للنقابة.. ولم نجامل غادة عبد الرازق على حسابه

10-5-2014 | 04:01

سامى و غادة

سيد محمود سلام
أصدرت نقابة المهن السينمائية بيانا مساء أمس الجمعة أكدت فيه أنها ستواجه إهانات المخرج محمد سامى التى تصدر عبر تصريحاته المتعاقبة، وأن القضية برمتها تم تحويلها للنائب العام.


وجاء فى البيان: "توضح نقابة المهن السينمائية للإعلاميين والصحفيين أنها لن تدخل فى سجال مع التصريحات المستمرة التى تصدر من أحد أعضاءها وهو المخرج محمد سامى، والتى تسىء للنقابة وأعضاءها ومجلس إدارتها، كما نؤكد أن القضية برمتها تم تحويلها للنائب العام بعدما تلقت النقابة شكوى من أحد الأشخاص يتهم سامى بالتزوير، وقامت النقابة إثر هذا بمراسلة إحدى الهيئات التعليمية التى ادعى محمد سامى أنه حصل على مؤهل منها عن بعد، إلا أن جاء الرد بأنه – أى محمد سامى – لم يستدل على اسمه ضمن سجلات طلابها".

كما أكدت النقابة أنها لم ولن تسعى يوما لاختصام أحد أعضاءها، لذا فكان من العجب أن يختصمنا ابن من أبناءنا بل ويطالب بتعويض والذى حاولنا احتواءه وأزمته باستدعاءه عدة مرات للتحقق فيما نسب إليه من وقائع تزوير لمؤهله الدراسى، وإعطاءه فرصا عدة لتوضيح الأمر إلا أنه كان يضرب بتلك الاستدعاءات والفرص عرض الحائط.

واختتم البيان "أنه وضح كذب وضلال ما يروجه محمد سامى عن مجاملة نقابة السينمائيين للفنانة غادة عبد الرازق على حسابه فنحن نطالبه أمام الجميع بإثبات ما يردده ويشيعه وما هو نوع هذه المجاملة لغادة عبد الرازق من قبل النقابة التى لا تملك غادة عضويتها أصلا".

أما بخصوص الإساءت المتكررة للنقابة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة من أشخاص بأسماء وهمية فإن النقابة لن تلتفت لتلك التصرفات الصبيانية التى سيكون محل البت فيها مباحث مكافحة جرائم الانترنت والنائب العام.


وأرسلت النقابة نص خطاب الجامعة خطاب الجامعة حول مؤهل المخرج محمد سامي باللغة الانجليزية، وجاء كما يلي:-

Hello,
I have looked through our records and I am unable to find a record under the name provided in your letter. Unfortunately, there is no further information I can provide other than that we cannot locate a student record under the name provided.
If you have any further questions, please let me know.
Best,
Ashley Moss, MA
Associate Manager of Operations
Aspen University
720 S. Colorado Blvd., Suite 1150N, Denver, CO 80246-1930
www.aspen.edu
855-859-5840 - Toll Free
303-823-4216 - Local
ashley.moss@aspen.edu
Thank you for your trust. The highest compliment I can receive is the referral of your family, friends, and colleagues. Please forward my information to anyone considering advancing his or her education.
Te7acinema@gmail.com

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة