محافظات

بالصور.. رئيس جامعة القناة يكرم 206 من الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراة في "عيد العلم"

6-5-2014 | 14:29

الدكتور محمد محمدين يسلم الدرع لأحد المكرمين في عيد العلم

الإسماعيلية - خالد لطفي
نظمت جامعة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، احتفالها السنوي بعيد العلم، حيث تم تكريم 206 من الطلاب والعاملين الحاصلين على درجتي الدكتوراة والماجستير بفرعي الإسماعيلية والعريش.


كان الدكتور محمد محمدين، رئيس جامعة قناة السويس، ونائبيه لشئون البيئة والدراسات العليا وعمداء الكليات المختلفة، قد حرصوا على تسليم المكرمين من الحاصلين على درجتي الدكتوراة والماجستير من الطلاب والعاملين بمنشآته التعليمية شهادات التقدير بمناسبة عيد العلم.

وقال رئيس جامعة القناة، إن مصر سوف تعبر المرحلة الصعبة، بالعلم والتعليم وأنهما السبيل الوحيد لحل مشاكل البلاد في كل المجالات العلمية والاقتصادية والصحية.

وأضاف أن العلماء الوطنيين هم القادرون بعقولهم على التصدي للتحديات، التي نواجهها في الوقت الراهن وعلى رأسها مشكلة الطاقة والكهرباء المزعجة للمواطنين.

وأشار محمد محمدين إلى أنه سعيد بتكريم المتفوقين بالجامعة التي تحرص على إقامة هذه الاحتفالية سنويًا لكي تعبر عن تقديرها لأبنائها الطلاب أو العاملين على حد سواء.

وأوضح أن الدولة سوف تزيد ميزانية البحث العلمي خلال العامين المقبلين لتصل لـ20 مليار جنيه، وبذلك تساعد وتقضي على القصور المادي الذي يواجهه الباحثين في دراساتهم.

رئيس جامعة القناة يكرم


رئيس جامعة القناة يكرم


رئيس جامعة القناة يكرم


رئيس جامعة القناة يكرم

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة