Close ad

زاهي حواس يزور مركز أورام الفيوم| صور

25-6-2024 | 18:25
زاهي حواس يزور مركز أورام الفيوم| صورزاهي حواس يزور مركز أورام الفيوم
عمر المهدي

زار الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار المصرية اليوم الثلاثاء، مركز أورام الفيوم.

موضوعات مقترحة

وكان في استقباله الدكتور صلاح أبو طالب رئيس مجلس إدارة المركز، والنائب وليد هويدي عضو مجلس الشيوخ، جاء ذلك بحضور مصطفى لطفي الخبير السياحي وأمين صندوق مؤسسة زاهي حواس للآثار والتراث، والفنان محمد جمعة والدكتور مصطفى ثابت عضو مجلس إدارة المركز.

وتفقد "حواس" وحدات المركز والعمليات والعلاج الإشاعاعي، وحدات العلاج الكيماوي ووحدات علاج البؤر السرطانية للكبد، ووحدات المناظير.

وقال "حواس" إن هذا المركز يقوم بدور عظيم لعلاج المواطنين بالمجان لغير القادرين.

وأضاف "حواس" أن العالم أجمع يقوم بالتبرع والتطوع وأن مركز أورام الفيوم مثال لذلك، فهناك العديد من المتبرعين في كل مكان في العالم وليس في مصر فقط، وهناك من يتطوع لمساعدة المرضى.

وأوضح "حواس" أن الفراعنة منذ ٥٠٠٠ عام اهتموا بتشخيص السرطان وبعلاج السرطان، وقمت بكشف أول حالة سرطان في مقابر العمال بناة الهرم.

وأشاد الخبير السياحي "مصطفى لطفي" بالمركز والجهود المبذولة من أعضاء مجلس الإدارة، وحث الجميع على التبرع لهذا الصرح العظيم.

وقال الفنان "محمد جمعة" إنه يشكر الدكتور زاهي حواس لحضوره ودعمه للمركز، وطالب الجميع بالتبرع للمركز ودعمه لعلاج أهل شمال الصعيد من هذا المرض الخبيث. 

وفي نهاية الجولة أهدى الدكتور صلاح أبو طالب الدكتور زاهي حواس درع المركز، كما أهدى الأستاذ مصطفى لطفي والفنان محمد جمعة درع المركز أيضا.


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: