Close ad

حياة خطاب: توجيهات الرئيس السيسي للحكومة بحل أزمة الكهرباء تعكس متابعته لما يعانيه المواطنون

25-6-2024 | 17:30
حياة خطاب توجيهات الرئيس السيسي للحكومة بحل أزمة الكهرباء تعكس متابعته لما يعانيه المواطنونالنائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ
محمد علي السيد

ثمنت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بسرعة حل أزمة انقطاع الكهرباء، موضحة أن تلك التوجيهات تعني متابعة الرئيس المستمرة لما يعانيه المواطن، مشيرة إلى أنه رغم جميع التحديات إلا أنه كلف الحكومة بحل الأزمة.

موضوعات مقترحة

وقالت "حياة خطاب" عضو مجلس الشيوخ، في تصريحات لها، إن الدولة المصرية حريصة على مشاركة المصريين بوضع كافة التحديات التي تواجه الدولة أمام أعينها ورغم ما تعانيه دول العالم من أزمات اقتصادية.

وأضافت أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وعد بحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي نهائياً في أقرب وقت، موضحة أنه بالرغم من التحديات والأزمات إلا أن هناك انفراجة.

وأكدت عضو مجاس الشيوخ، أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أعلن اليوم عن خطة الحكومة للتعامل مع هذه الأزمة في ظل الارتفاع غير المسبوق في درجات الحرارة والتغيرات المناخية المستمرة، مثمنة اعتذار رئيس الحكومة للمواطنين عن انقطاع التيار الكهربائي.

وأشارت إلى أنه تم وضع خطة لتخفيف فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة فى الصيف بتكلفة تقدر بمليار دولار، بجانب التعاقد على شحنات من المازوت ستصل بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: