Close ad

إيرادات شباك التذاكر السينمائي تتراجع إلى 7 ملايين جنيه

25-6-2024 | 15:11
إيرادات شباك التذاكر السينمائي تتراجع إلى  ملايين جنيهفيلم ولاد رزق 3
هبة إسماعيل

وصلت إيرادات السينما أمس لأقل مستوى لها منذ بداية موسم عيد الأضحي في ظل عرض 4 أفلام حديثة.

موضوعات مقترحة

كانت إيرادات السينما أمس وصلت إلى 7 ملايين و858 ألف جنيه، إجمالي إيرادات أربعة أفلام هي "ولاد رزق 3" و "اللعب مع العيال"و "عصابة الماكس" و"أهل الكهف".

ولاد رزق 3

يتصدر فيلم ولاد رزق القاضية، شباك التذاكر السينمائي وحقق أمس 6 مليون و33 ألف جينه، الفيلم  بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

اللعب مع العيال


ويأتي في المرتبة الثانية فيلم "اللعب مع العيال" والذي حقق أمس إيرادات 985 ألف جنيه، ويدور الفيلم حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، حيث يقرر الشاب علام مدرس التاريخ أن يترك العمل بالقاهرة هربا من سيطرة أهله على حياته، ويُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي يجمع الثنائي شريف عرفة ومحمد إمام.

عصابة الماكس

أما فيلم عصابة الماكس والذي يأتي في المركز الثالث في قائمة الإيرادات فحقق أمس 555 ألف جنيه.
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.
فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، حاتم صلاح،  تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي، إخراج حسام سليمان، ويشارك عدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا، هشام ماجد، كريم فهمي.

أهل الكهف 

يأتي في أخر قائمة الإيرادات فيلم "أهل الكهف" الذي حقق أمس 284 ألف جنيه.
ويشارك في فيلم أهل الكهف عدد كبير من الفنانين، بينهم خالد النبوي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، ومحمود حميدة، وبسنت شوقي، وريم مصطفى، وغادة عادل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه.

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهما: الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قطمير"، ويعود الثلاثة إلى المملكة، ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة