Close ad

إندريك.. أصغر برازيلي يشارك في كوبا أمريكا منذ عام 2011

25-6-2024 | 10:23
إندريك أصغر برازيلي يشارك في كوبا أمريكا منذ عام إندريك
الألمانية

 على غرار عظماء الساحرة المستديرة في بلاد (راقصو السامبا) أمثال الأسطورة بيليه، ظهر البرازيلي إندريك لأول مرة في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

موضوعات مقترحة

وشارك أندريك في الدقيقة 71 من عمر مباراة البرازيل وكوستاريكا التي انتهت بالتعادل بدون أهداف في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

ولجأ دوريفال جونيور، مدرب منتخب البرازيل، للاعتماد على إندريك، الذي يمتلك مهارة مذهلة أظهرها في مثل هذه السن المبكرة مع فريقه بالميراس البرازيلي.

وبعد ظهوره لأول مرة في كوبا أمريكا وهو في السابعة عشرة من عمره، فإن إندريك شارك بالفعل في المسابقة في سن أصغر من أعظم لاعب كرة برازيلي على الإطلاق، وهو بيليه، الذي كان يبلغ من العمر 18 عاما، حينما سجل ظهوره الأول في تلك البطولة العريقة.

وكانت مواجهة كوستاريكا المباراة الرسمية الأولى لإندريك بقميص منتخب البرازيل الأول، بعدما سبق أن شارك في 4 لقاءات ودية في وقت سابق من العام الحالي

أوضح الموقع الالكتروني الرسمي للبطولة، إن هذه هي مجرد بداية صيف هائل بالنسبة لإندريك، الذي سينتقل بعد البطولة عبر المحيط الأطلسي للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

وأصبح إندريك، الذي ولد في 21 يوليو 2006، أصغر لاعب يرتدي قميص منتخب البرازيل في كوبا أمريكا منذ نسخة عام 2011، التي شهدت مشاركة لوكاس مورا وهو بعمر الـ18 عاما.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة