Close ad

صلاح عبد الله: 30 يونيو ثاني أعظم أيام مصر بعد حرب أكتوبر| خاص

25-6-2024 | 05:29
صلاح عبد الله  يونيو ثاني أعظم أيام مصر بعد حرب أكتوبر| خاصصلاح عبد الله
مها محمد

أعرب الفنان صلاح عبد الله عن اعتزازه بـ ثورة 30 يونيو، لأنها كانت السبب في  خروج مصر من الظلام إلى النور، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أنقد المصريين من أيدي الإخوان الإرهابية.

موضوعات مقترحة

وقال عبد الله، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، بأن ثورة 30 يونيو تحمل العديد من الذكريات والتي لا يمكن تجسيدها في مليون فيلم أو مسلسل، لأنها كانت المعنى الحقيقي للعطاء وحب الوطن والعزيمة لشعب رفض أن يقع فريسة في يد جماعة حاولت التلاعب بمصريته من أجل مصالح خارجية أخرى.

وتابع عبد الله، بأن 30 يونيو يعد من ثاني أعظم الأيام على مصر و المصريين بعد يوم حرب 6 أكتوبر، إذ عبر الشعب المصري من الظلام إلى النور ومن اليأس إلى الأمل، ومن الإحباط إلى التفاؤل بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

نجوم الفن في ثورة 30 يونيو

وكان لنجوم الفن دور كبير في ثورة يونيو ولم يكونوا بمعزل عما يحدث في البلاد، بل تواجدوا في الميادين، وناشدوا الجميع بضرورة النزول للشوارع والميادين العامة، ليؤكدوا رفضهم لحكم الجماعة الإرهابية التي أرادت أن تهدم مصر بأفكارها الخبيثة، تحركوا ليعلنوا مع جموع الشعب المصري بكل طوائفه عن ثورة الكرامة وإعادة الوطن الذي كاد أن يلفظ أنفاسه الأخيرة على يد هؤلاء.


صلاح عبد الله: 30 يونيو ثاني أعظم الأيام حرب أكتوبر.. وخرج الشعب المصري إلى النور مع الرئيس عبد الف
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة