Close ad

الطيار محمد عليان يكشف أسباب دخول مصر للطيران ضمن قائمة أفضل شركات على مستوى العالم 

24-6-2024 | 21:58
 الطيار محمد عليان يكشف أسباب دخول مصر للطيران ضمن قائمة أفضل شركات على مستوى العالم; مصر للطيران
عبدالصمد ماهر

أكد الطيار محمد عليان مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه وفقا لتصنيف سكاي تراكس العالمي، احتلت شركة مصر للطيران المركز 88 ضمن قائمة أفضل شركات الطيران عالميًا في 2024.

موضوعات مقترحة

وقال الطيار محمد عليان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مصر للطيران حصلت على المركز الثاني عالميًا كأكثر شركات الطيران تطورًا، بجانب حصولها على المركز الأول إفريقيًا كأكثر شركات الطيران من حيث التطور وتحسين الخدمات.

وتابع: مصر للطيران تستمر في تحسين مستوى خدماتها المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية لتقديم تجربة سفر أكثر راحة ورفاهية مما يعزز من مكانة مصر للطيران على المستوى الإقليمي والعالمي.

وأكمل: تم التواصل مع شركة سكاي تراكس العالمية، لمعرفة تصنيف مصر للطيران، للوقوف على مستوى الشركة ومعرفة الإيجابيات وتحسين الخدمة المقدمة، بالإضافة إلى الاطلاع على كافة السلبيات والعمل على حلها.

وأردف الطيار محمد عليان: تقييم سكاي تراكس جاء على عدة معايير في مجال خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة وفى المطارات، والتوسع في شبكة خطوط مصر للطيران والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات فضلاً عن التطوير الذى تشهده منصات الشركة الالكترونية.

وأشار محمد عليان إلى أن مصر للطيران توفر تدريبا على أعلى مستوى لكل أفراد المنظومة، موضحًا أن هناك بعض خطوط مصر للطيران تكون عالية في السعر، ولكن في نفس الوقت في بعض الخطوط أسعارها أقل من نظيرتها في شركات الطيران المنافسة، منوهًا إلى أن هناك 18 رحلة يومية تقوم بها الشركة خلال موسم الحج.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: