Close ad

محافظ دمياط تشهد الأنشطة الدعوية ومقرأة التلاوة للسيدات بمسجد عمرو بن العاص

24-6-2024 | 20:07
محافظ دمياط تشهد الأنشطة الدعوية ومقرأة التلاوة للسيدات بمسجد عمرو بن العاصالدكتورة منال عوض محافظ دمياط
دمياط حلمي السيد حسن

شهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، فعاليات الأنشطة الدعوية والتثقيفية التي أطلقتها مديرية الأوقاف بمسجد عمرو بن العاص، حيث جاء ذلك بحضور الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الأوقاف، والمهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

موضوعات مقترحة

السيدات يتلون القرآن الكريم تلاوة متقنة بأحكام التجويد

وأوضح بيان أصدره الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، اليوم، أن المحافظ تفقدت الفعاليات التي شملت المقرأة النموذجية، ومقرأة الأئمة ومقرأة التلاوة للسيدات، والتي تُعقد أسبوعياً بالمسجد، وتستطيع السيدات من خلاله تلاوة القرآن الكريم تلاوة متقنة بأحكام التجويد، وتفقدت المقرأة النموذجية التي تضم الأئمة المتميزين من أصحاب الأصوات الحسنة.

افتتاح البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل

وأعلنت الدكتورة منال عوض، عن افتتاح البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل، واطلعت على الأنشطة التي يقدمها، حيث أشادت بأهداف البرنامج لتربية النشء تربية أخلاقية منضبطة، وتثقيفهم بمبادئ الدين الاسلامي، هذا إلى جانب ما يقدمه من أنشطة ترفيهية للطفل.

تربية النشء تربية أخلاقية ودينية

وثمنت الدكتورة منال عوض، جهود وزارة الأوقاف تحت قيادة فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة، لنشر تعاليم الدين الإسلامي السمحة والفكر الوسطى، وتربية النشء تربية أخلاقية ودينية، وإعداد أئمة ووعاظ ذي خبرة، باعتبارهم العماد الأساسي لتحقيق كافة الأهداف، في نهاية اللقاء كرمت الدكتورة منال عوض، المتميزين الأنشطة الدعوية والمحفظين، وحفظة القرآن الكريم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة