Close ad

كيميتش: تصريحاتي ضد إدارة بايرن ميونخ من الماضي

24-6-2024 | 19:22
كيميتش تصريحاتي ضد إدارة بايرن ميونخ من الماضيكيميتش
الألمانية

قال جوشوا كيميتش لاعب المنتخب الألماني إن التصريحات التي انتقد فيها إدارة نادي بايرن ميونخ في برنامج وثائقي تليفزيوني لا تعكس علاقته الحالية مع الإدارة.

موضوعات مقترحة

وكان كيميتش أكد في تصريحات لبرنامج وثائقي بقناة "زد دي إف" يتناول فترة سابقة في بايرن ميونخ إنه محبط ويشعر بالحزن وأنه ترك وحيدا في فترة أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث ظل لفترة طويلا لا يرغب في الحصول على اللقاح.

وقال كيميتش بعد المبارة التي تعادل فيها المنتخب الألماني مع سويسرا 1/1، أمس الأحد في أمم أوروبا: "التصريحات كانت منذ عامين أو ثلاثة أعوام، هناك أشخاص آخرون مسؤولون في الوقت الحالي".

وكان بايرن ميونخ في مرحلة انتقالية ما بين الإدارة السابقة بقيادة كارل هاينز رومينيجه ثم أوليفر كان، الذي تولى منصب الرئيس التنفيذي. ورحل كان عن منصبه العام الماضي، فيما يتولى يان كريستيان دريسن المنصب حاليا.

ويلعب كيميتش في بايرن ميونخ منذ عام 2015، ويمتد عقده حتى عام 2025، ودارت العديد من التكهنات حول رحيله هذا الصيف، لكي يحصل بايرن على رسوم مقابل انتقاله، أو يتم تجديد عقده.

وقال الظهير الأيمن للفريق إنه يركز في الوقت الحالي على أمم أوروبا ويتوقع حدوث مفاوضات بعد ذلك، مؤكدا أن بايرن سيكون دائما خياره الأول.

وأضاف: "الأمر لا يعتمد علي بمفردي، أنه يتعلق برؤية النادي وما يريده".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: