Close ad

رسميًا.. الزمالك يُعلن عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي وإلغاء المعسكر

24-6-2024 | 20:44
رسميًا الزمالك يُعلن عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي وإلغاء المعسكرالأهلي والزمالك

أعلن نادي الزمالك في بيان رسمي عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي، بشكل نهائي.

موضوعات مقترحة

وجاء نص بيان نادي الزمالك:

  • «تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم. 
  • و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً . 
  • فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.

احتجاج الزمالك

ونشبت الأزمة بعدما خسر الزمالك من المصري 2-1 بالجولة 26 من الدوري الممتاز، حيث احتج الأبيض على أداء حكم الساحة أحمد الغندور وحكم تقنية الفيديو محمود البنا، لا سيما في ركلة الجزاء التي أهدرها أحمد مصطفى «زيزو».

وبعد نهاية المباراة أعلن الزمالك في بيان رسمي أنه لن يخوض أي مباراة بالدور الثاني للدوري لحين استكمال المنافسين كل مبارياتهم بالدور الأول، مع المطالبة بالتحقيق مع الحكمين.

وكان الزمالك حقق الفوز على فاركو بهدفين دون رد في آخر لقاء خاضه الفريق في الدوري وقبلها خسر من المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الأهلي يستعد لخوض لقاء القمة

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الزمالك في المباراة المقرر لها في السابعة مساء غدٍ، الثلاثاء، باستاد القاهرة، بالجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك غدًا الثلاثاء، في الجولة الـ27 من مسابقة الدوري المصري.

جلسة ثلاثية وتمسك الزمالك بموقفه

وشهدت الجلسة الثلاثية التي عقدت بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، اتفاقًا على اتخاذ القرار بشأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، الذي يتوافق مع رؤية كل جهة.

وكشفت مصادر لـ«بوابة الأهرام» عن تمسك نادي الزمالك بموقفه في عدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء.

بيان رسمي لحسم الأمر

وأضافت المصادر أن نادي الزمالك سيخطر رابطة الأندية بالقرار السابق الصادر من مجلس إدارة النادي بعدم خوض اللقاء، والتي ستعلن بدورها بشكل رسمي عن القرار النهائي في بيان رسمي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة