Close ad

تحرير 102 محضر.. وإعدام لحوم وأغذية والتوصية بغلق 8 منشآت بدون ترخيص بالفيوم |صور

24-6-2024 | 17:47
تحرير  محضر وإعدام لحوم وأغذية والتوصية بغلق  منشآت بدون ترخيص بالفيوم |صورحملات على محال بيع اللحمة والأغذية
الفيوم-ميشيل عبدالله

تمكنت إدارة مراقبة الأغذية، بمديرية الشئون الصحية بالفيوم، من تحرير 102 محضر جنحة مخالفة القرار 96 و97، وإعدام 46 كجم لحوم وأغذية غير صالحة للاستخدام الآدمي، و34 لتر مشروبات، في حملات على محال بيع اللحمة، والأغذية، والمطاعم.

موضوعات مقترحة

كما أوصت الحملات، بغلق 8 منشآت تدار بدون ترخيص، ومنشأتين بهما مصدر تلوث، و4 منشآت تجمع بين المخالفتين، تحت إشراف الدكتور سامح العشماوي، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، والدكتور محمد عبد التواب، مدير الشئون الوقائية، ومرت إدارة مراقبة الأغذية، بقيادة الدكتور أحمد قرني، مدير الإدارة، على 91 منشأة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح مختار حسين، كبير مراقبي الأغذية بالمديرية، أن الحملات، شارك فيها 22 من مراقبي، ومفتشي الأغذية بالمديرية، والإدارات الصحية السبع بالمحافظة، وفقا لخطة التأمين الطبي، التي وُضعت بتكثيف المرور على المنشآت الغذائية، والسياحية بالمحافظة، خلال الاحتفال بالعيد.

فيما نظمت إدارة صحة البيئة بالمديرية، برئاسة الدكتورة كلير بقطر، مدير الإدارة، حملات بالمرور على 11 محطة مياه شرب، كما مرت على 22 حمام سباحة، و15 محطة صرف صحي، و9 من المجازر، والسلخانات، وذلك وفقا لخطة الإصحاح البيئي.

وأوضح سيد الشناوي، كبير مراقبي صحة البيئة، أن 12 من المراقبين بالإدارة، شاركوا في حملات المرور على الأسواق.


حملات على محال بيع اللحمة والأغذيةحملات على محال بيع اللحمة والأغذية

حملات على محال بيع اللحمة والأغذيةحملات على محال بيع اللحمة والأغذية

حملات على محال بيع اللحمة والأغذيةحملات على محال بيع اللحمة والأغذية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة