Close ad

رئيس بعثة الحج الرسمية: 840 حاجًا ببعثة القرعة عائدون للوطن مع بدء الجسر الجوي

24-6-2024 | 17:22
رئيس بعثة الحج الرسمية  حاجًا ببعثة القرعة عائدون للوطن مع بدء الجسر الجويبعثة الحج المصرية-أرشيفية
مكة المكرمة - أشرف عمران

أعلن مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، بدء تسيير الجسر الجوي بين المملكة العربية السعودية ومصر اليوم الإثنين، لإعادة حجاج القرعة إلى أرض الوطن.

موضوعات مقترحة

وأكد أن الفوج الأول من حجاج القرعة يضم 840 حاجا من محافظة المنوفية، مشيرا إلى أنهم سيعودون إلى أرض الوطن عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، على متن ثلاث رحلات.

وأضاف أن ضباط بعثة حج القرعة بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، رفعوا درجات الاستعدادات لاستقبال الحجاج وإنهاء إجراءات عودتهم إلى أرض الوطن في سهولة ويسر.

وفي سياق متصل، أعلن اللواء مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، وصول 3 آلاف و45 حاجا من الدفع الثاني لحجاج بعثة القرعة إلى المدينة المنورة حتى اليوم، بعد انتهائهم من آداء مناسك الحج والإقامة في مكة المكرمة.

وأوضح أنه تم اليوم تفويج 870 حاجا من بعثة القرعة من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، موضحا أنهم من محافظات القاهرة، ودمياط وبورسعيد، مشيرا إلى أنهم سيقضون 5 أيام بالقرب من الرسول الكريم، على أن يعودوا إلى أرض الوطن عبر مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، يوم الجمعة المقبل الموافق 28 يونيو الجاري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة