Close ad

خدمات البترول البحرية تنهي المرحلة الأولى من مشروع رأس العش

24-6-2024 | 14:59
خدمات البترول البحرية تنهي المرحلة الأولى من مشروع رأس العش خدمات البترول البحرية
يوسف جابر

أعلنت شركة خدمات البترول البحرية PMS إحدى شركات قطاع البترول المصري إنهاء الأعمال البحرية بمشروع تنمية الحقول الجنوبية (المرحلة الأولى ) لشركة بترول خليج السويس (جابكو) بمنطقة رأس العش.

موضوعات مقترحة

ونفذت شركة خدمات البترول البحرية أعمال إنزال خط بحري بقطر ١٨ بوصة للربط بين المنصتين البحريتين "رأس العش وشعب علي " ، وذلك لتوصيل ونقل الزيت الخام بالحقول الجنوبية لشركة بترول خليج السويس جابكو بمنطقة رأس العش.

 وقد تمكنت الشركة بفضل فريقها المؤهل والمتخصص ، من تنفيذ هذا المشروع الإستراتيجي وفق أعلى معايير الجودة والسلامة ، بواسطة الوحدات البحرية  المتطورة المملوكة للشركة  ، البارج ١٢ والمجهز بأحدث التقنيات العالمية للقيام بأعمال إنزال الخطوط البحرية ، والوحدة البحرية مايو  المتخصصة في العمل بالمياه العميق  ، بالإضافة إلى الوحدات المساعدة .

يذكر أن المشروع يستهدف تحسين كفاءة الإنتاج وزيادة القدرة التشغيلية للمنطقة ،و دعم الإنتاج  اليومي لشركة بترول خليج السويس (جابكو) من الزيت الخام في الحقول الجنوبية.

 ويمثل إنهاء أعمال هذا المشروع الاستراتيجي  تعزيزاً من قدرات وخبرات شركة PMS الفنية، وسيساهم في تحقيق رؤيتها لتوسيع أنشطتها وتعزيز مكانتها الرائدة في السوق المحلي والإقليمي

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: