Close ad

هل تقام القمة في موعدها؟.. اجتماع ثلاثي بمشاركة وزير الرياضة لحل أزمة المباراة

24-6-2024 | 14:59
هل تقام القمة في موعدها؟ اجتماع ثلاثي بمشاركة وزير الرياضة لحل أزمة المباراةالأهلي والزمالك
عمرو سالم

يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك للوصول إلى حلول بشأن موقف الزمالك من خوض مبارياته بالدوري الممتاز .

موضوعات مقترحة

وكان الزمالك أعلن رفضه خوض أي مباراة بالدوري الممتاز دون خوض الأهلي جميع مبارياته المؤجلة بالمسابقة من مبدأ تكافؤ الفرص للجميع .

وأكد الزمالك رفضه خوض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، ويحاول وزير الرياضة في الوقت الحالي تقريب وجهة النظر بين جميع الأطراف.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أكد تمسك إدارة الأبيض بموقفها المعلن خلال الأيام القليلة الماضية حتى آخر لحظة.

وقال سالم إن نادي الزمالك موقفه واضح بأنه لن يخوض أي مباريات جديدة، حتى استكمال مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

وأضاف: "الزمالك ليس خارج المنافسة على بطولة الدوري كما يقال، ونحن نرفض هذا النغمة بشكل تام، وأشار إلى ضرورة احترام النادي وجماهيره".

وتابع: "الزمالك فريق كبير ومطالبنا مشروعة، والأهلي ليس طرفاً في الأزمة، مطالبا بضرورة وضع جدول مباريات طبيعي مثل جميع بلاد العالم".

وواصل:" التفاوت الذي يحدث في بطولة الدوري لا يتواجد في أي مسابقة بالعالم، نريد لعب المؤجلات بنفس ترتيبها، ونسأل لماذا لا تلعب بنفس الترتيب الموضوع منذ البداية".

وأتم حديثه قائلاً:" ننوي التقدم بشكوى رسمية ضد ثروت سويلم عضو مجلس الرابطة بعد الإساءة لنادي الزمالك، فهو انحرف في حديثه بشكل غير محايد ضد الزمالك مثل أي مشجع، وليس بصفته كمسؤول، ونحن نرفض حديثه جملة وتفصيلاً".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة