Close ad

"الشباب والرياضة" تُنظم دورات مدعمة في مجال الغوص للطلبة والخريجين

24-6-2024 | 12:35
 الشباب والرياضة  تُنظم دورات مدعمة في مجال الغوص للطلبة والخريجين الشباب والرياضة تُنظم دورات مدعمة في مجال الغوص
محمد الجوهري

 تنظم وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ  الدورة الثانية والأخيرة في الغوص (النجمة الاولي) والمدعمة للطلبة والخريجين، وذلك ضمن مبادرة "مصر بلاغرقى" خلال الفترة من 7 لــ 11 يوليو القادم بمحافظة الاسكندرية.

موضوعات مقترحة

ومن شروط الالتحاق، أن يكون المتقدم من مواليد ٢٠٠٩ فيما أكثر وتقديم 3 صورة شخصية حديثة، ٣صور بطاقة سارية، شهادة صحية (باطنة + انف واذن) للتأكد من عدم وجود أي أمراض صحية عامة تعيق ممارسة النشاط الرياضي، واجتياز الاختبار المبدئي ( ٢٠٠م سباحة حره) وذلك يوم الجمعة الموافق ٥ يوليو الساعة الثانية ظهراً بالمركز الأولمبي بالمعادي، لتحديد المستوى وملء استمارة الاشتراك بقيمة (100) مائة جنيه فقط لا غير.

وفي حالة نجاح المتقدم في الاختبار المبدئي يتم استكمال إجراءات الحجز بدفع مبلغ وقدرة (١٨٠٠ج) على الحساب رقم (100027052667) لدي البنك التجاري الدولي (CIB) والخاص بالمركز الاولمبي بالمعادي أو الدفع بخزينة المركز وإحضار أصل إذن الدفع.

وأعلنت الوزارة مزايا الاشتراك ومنها، حصول الدارس على كارنيه وشهادة معتمدة من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالحصول على النجمه الاولي في مجال الغوص.

ويأتي ذلك في إطار استمرار الدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة لطلبة وطالبات الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية والاستغلال الأمثل لأوقات الفراغ، إدخال بعض المهارات الفعالة التي تساعد على تحسين مهارات الشباب وتجعلهم قادرين على أداء العمل بشكل احترافي. 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة