Close ad

فيلم "Soulm8te" رعب جديد من عالم "M3GAN"

24-6-2024 | 10:58
فيلم  Soulmte  رعب جديد من عالم  MGAN فيلم Soulm8te رعب جديد من عالم M3GAN
هبة إسماعيل

يعد  فيلم "Soulm8te"، وهو فيلم إثارة يتم إعداده حاليا  تطور تكنولوجي يوسع عالم "M3GAN" فيلم الرعب الشهير.

موضوعات مقترحة

أحداث فيلم "Soulm8te" 



 يوضح ملخص  فيلم "Soulm8te" أنه يدور حول رجل "يحصل على إنسان آلي ذي ذكاء اصطناعي للتعامل مع فقدان زوجته المتوفاة مؤخرًا". "في محاولته لخلق شريك واع حقًا، قام عن غير قصد بتحويل روبوت الحب غير المؤذي إلى صديق قاتل." يوصف الفيلم بأنه يتبع تقليد "أفلام الإثارة المحلية في التسعينيات ولكن مع لمسة تكنولوجية حديثة."

وفقا لموقع variety  ستقوم كيت دولان بإخراج الفيلم، الذي حددت شركة Universal موعد لطرحه بتاريخ 2 يناير 2026. وقد أعادت كتابة المسودة الأصلية التي كتبها رافائيل جوردان ، مع قصة جيمس وان، Ingrid Bisu and Jordan.

فيلم Soulm8te الرعب والتكنولوجيا 

 


وقالت المخرجة كيت دولان في بيان يعلن عن المشروع الجديد "في الأساس ، أرى هذا الفيلم كاستكشاف للعلاقات والوحدة "،  "على الرغم من التقدم التكنولوجي ، هناك حقائق بشرية دائمة لا يمكننا الهروب منها ، وأنا أتطلع إلى الخوض في تلك الأعماق".

فيما قال منتج العمل جيمس وان أن فيلم "Soulm8te" إضافة مثيرة ومغرية إلى عالم M3GAN" ،  مشيرا إلى فيلم الرعب الخيال العلمي لعام 2022 ، الذي وصل  إجمالي إيراداته إلي أكثر من 181 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي ، وتكملته "M3GAN 2.0 ،" التي ستعرض في 27 يونيو 2025 ، مع النجوم أليسون ويليامز وفيوليت ماكجرو .

وأضاف عن الفيلم الجديد: "نحن متحمسون للشراكة مع كيت دولان لإخراج هذه القصة إلى الحياة مع رؤيتها السينمائية الفريدة ووجهة نظرها".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة