Close ad

تحقيق الفوز وتحسين الأداء هدف إنجلترا أمام سلوفينيا في جولة الحسم بأمم أوروبا

24-6-2024 | 10:34
تحقيق الفوز وتحسين الأداء هدف إنجلترا أمام سلوفينيا في جولة الحسم بأمم أوروبامنتخب إنجلترا
الألمانية

يتطلع المنتخب الإنجليزي للظهور بشكل مغاير حينما يواجه سلوفينيا، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة بكأس أمم أوروبا لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

ويتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة برصيد أربع نقاط، حصدها من الفوز على صربيا بهدف نظيف، والتعادل مع الدنمارك بهدف لمثله.

ورغم تصدر الفريق الإنجليزي للمجموعة، جاءت الانتقادات شديدة للفريق ومدربه جاريث ساوثجيت بسبب أداء الفريق الذي لم يرتقي للطموحات المرجوة من جانب الجماهير.

ويسعى رفاق هاري كين، إلى تقديم أداء مغاير وتحقيق الفوز على سلوفينيا، من أجل ضمان صدارة المجموعة، وتفادي مواجهات الكبار على الأقل في دور الستة عشر.

لكن المواجهة لن تكون سهلة أمام منتخب سلوفينيا، الذي حقق التعادل في مباراتيه أمام الدنمارك وصربيا بنفس النتيجة 1/1، وسيحاول بشتى الطرق تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للدور المقبل، ولو من بوابة الفرق أصحاب المركز الثالث.

لكن فوز سلوفينيا مع تعثر صربيا أو الدنمارك، قد يخلط أوراق المجموعة تماما، ومن شأن ذلك أن يمنح الفريق السلوفيني الصدارة، رغم صعوبة المهمة أمام الإنجليز.

ومنذ خروجه من دور المجموعات في نسخة عام 2000 في هولندا وبلجيكا، لم يسبق للمنتخب الإنجليزي أن ودع البطولة من دورها الأول، لكنه في المقابل لم يحقق اللقب ولو في مرة عبر تاريخه الطويل.

ولم يسبق للفريقين أن ألتقيا في بطولة كأس أمم أوروبا، لكنهما لعبا معا في بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وفي الجولة الثالثة بدور المجموعات أيضا، حيث فاز المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، يسعى المنتخب الدنماركي لضمان تأهله للدور المقبل، من خلال الفوز على صربيا متذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

ويحتل منتخب الدنمارك المركز الثاني مناصفة مع سلوفينيا، ويسعى لفض الشراكة وتحقيق الفوز الذي سيمنحه العبور للدور المقبل.

وتبدو الأمور أكثر سهولة بالنسبة للمنتخب الدنماركي في تلك النسخة عن النسخة الماضية، التي احتاج فيها الفريق لتسجيل أربعة أهداف في الجولة الثالثة بالمجموعات أمام روسيا، من أجل التأهل لدور الستة عشر.

على الجانب الآخر، يدرك المنتخب الصربي صعوبة المهمة أمام الدنمارك، لكنه سيحاول الحفاظ على حظوظه من خلال تحقيق الفوز، وهو المطلب الوحيد لتأهله إلى الدور المقبل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: