Close ad

فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية إلكترونيا.. تعرف على الخطوات

24-6-2024 | 10:39
فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية إلكترونيا تعرف على الخطواتسماح إبراهيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية
محمد عادل

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، فتح باب تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في القليوبية من اليوم ولمدة أسبوعين، حيث تتم لأول مرة هذا العام إلكترونيا من خلال التسجيل على موقع مخصص لهذا الغرض تخفيفا علي أولياء الأمور والطلاب ومنعا للزحام والمشكلات التي كانت تنتج عنه في الأعوام الماضية.

موضوعات مقترحة

أوضحت سماح إبراهيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، أنه تم إتاحة التقدم في تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 القليوبية إليكترونيا حيث يمكن الدخول على الموقع المخصص لتسجيل التظلم وكتابة البيانات بكل دقة واختيار المواد المراد التظلم فيها.

التظلمات بمدرسة 25 يناير الإعدادية ببنها

وأوضحت أنه بعد إتمام عملية التسجيل وارسال الطلب سيظهر للمتقدم تاريخ الاطلاع لذا يجب طباعته والحضور في الموعد المحدد بلجنة النظام والمراقبة بمدرسه 25 يناير الإعدادية بنات في بنها، خلف مبنى المحافظة.

وأوضحت وكيل وزارة التعليم، أنه في الدور الأرضي بلجنة النظام والمراقبة سيتم الاطلاع على أوراق الإجابة في نفس اليوم بواقع 35 جنيها للمادة. 

إجراءات التظلمات تتم بحضور ولي الأمر 

وأكدت وكيل وزارة التعليم أن إجراءات تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية تتم من خلال حضور ولي الأمر والطالب فقط، ولن يسمح بدخول غيرهما، مع عدم اصطحاب المحمول أثناء الاطلاع على أوراق الإجابة وإحضار صورة بطاقة ولي الأمر، وصورة رقم جلوس الطالب، وبعد الاطلاع يتم كتابة تقرير من ولي الأمر عن ملاحظاته الورقة الإجابة، ويتم فحص أوراق الإجابة، وعند الانتهاء من التظلمات يتم إبلاغ الإدارات بنتيجة التظلمات.

وللتقديم إلكترونيا عبر هذا الرابط:
https://qalubiaedu.org

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: