Close ad

بطرس دانيال يروي لـ"الشاهد" شهادته على بشاعة جرائم جماعة الإخوان الإرهابية

24-6-2024 | 01:04
بطرس دانيال يروي لـ الشاهد  شهادته على بشاعة جرائم جماعة الإخوان الإرهابية الأب بطرس دانيال رئيس مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

قال الأب بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكي للسينما، إنه أثناء حكم جماعة الإخوان الإرهابية، كان موجودًا في التليفزيون مع الشيخ أسامة القوصي وشخص سلفي.

موضوعات مقترحة

وأضاف "دانيال" خلال حواره مع الإعلامي الدكتور محمد الباز على قناة "إكسترا نيوز": "هذا الشخص كان يضحك على الناس بخصوص مواد الدستور على الهواء وقرأت له المادة وقولت له حضرتك بتخدع الناس بكلام آخر".


وتابع: "الإخوان كانوا يضحكون على الناس في الكثير من الأمور، والحمدلله أنا كان لي الشرف مع كل فناني مصر بزيارة مصابي  العمليات الإرهابية من الشرطة والجيش والمدنيين منذ وقت حكم الإخوان وحتى فض اعتصام رابعة".

كما أكد أنه كان حزينًا على مصر من أفعال جماعة الإخوان وقيامهم بعمليات حرق ونهب في البلد.

واستكمل: "سمعنا أمورا بشعة من المصابين استحالة إنسان يقدر يعمل كده، لواء قال أخذوني في جنينة الأورمان وقطعوا رجلي الاثنين بعد فض اعتصام رابعة، واحد تاني قال الإخوان سحلوني 8 كيلو ورشوا عليا مية نار لدرجة إنهم افتكروه مات".

وأردف: "قابلت زوجة الضابط الذي شربه الإخوان ماء نار وكان صائمًا ويريد شرب المياه فشرب ماء النار، كمان ذهبت للاطمئنان على حارس وزير الداخلية بعد محاولة الاغتيال وجهه كان رايح خالص وتأثرت جدًا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: