Close ad

رسميًا.. إقامة بطولة مصر الدولية للجولف للناشئين والناشئات أول يوليو المقبل

23-6-2024 | 21:45
رسميًا إقامة بطولة مصر الدولية للجولف للناشئين والناشئات أول يوليو المقبلرسميا .. إقامة بطولة مصر الدولية للجولف للناشئين والناشئات أول يوليو المقبل
أحمد عبدالحميد

يستضيف نادى جولف بالم هيلز بمدينة السادس من أكتوبر فعاليات بطولة مصر الدولية للجولف للناشئين والناشئات التى ينظمها اتحاد الجولف سنويا وتتزامن هذا العام مع احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو.

موضوعات مقترحة

تقام بطولة مصر الدولية للجولف للناشئين والناشئات خلال الفترة من 1 إلى 3 يوليو القادم والمدرجة ضمن التصنيف العالمى حيث تمنح نقاطا  للاعبين واللاعبات المشاركين فى مرحلتى تحت 16 و 18 عاما.

تشهد البطولة منافسات للمراحل السنية تحت 13 و 16 و 18 عاما ناشئين وناشئات ويلعبون 54  حفرة بواقع 18 حفرة يوميا.

كما تقام منافسات للبراعم تحت 7 و 10 سنوات، حيث تلعب مرحلة 7 سنوات 12 حفرة على يومين بواقع 6 حفر يوميا، بينما تلعب مرحلة 10 سنوات 18 حفرة على يومين بواقع 9 حفر يوميا.

وتأكد حتى الآن مشاركة دول الأردن والمغرب وألمانيا ونيوزلندا وكندا، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف وينتظر اتحاد الجولف الموافقة النهائية من السعودية وزامبيا.

وتجرى الاستعدادات النهائية على قدم وساق بالتعاون والتنسيق بين اتحاد الجولف ونادى جولف بالم هيلز للخروج بالبطولة فى أفضل صورة، لاسيما وأنها تتزامن مع الاحتفالات بذكرى ثورة 30 يونيو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: