Close ad

حمد إبراهيم: الإسماعيلي لعب بخطة متوازنة أمام فيوتشر وحصد 3 نقاط غالية

23-6-2024 | 21:50
حمد إبراهيم الإسماعيلي لعب بخطة متوازنة أمام فيوتشر وحصد  نقاط غالية حمد إبراهيم
الإسماعيلية- نهلة بري

قال حمد إبراهيم، المدرب العام للإسماعيلي، إن أعضاء فريقة بذلوا جهدًا وفيرًا في مباراتهم أمام فيوتشر اليوم الأحد بإستاد السلام بالقاهرة وحققوا فوزا غاليا بثلاث نقاط بهدف دون رد سجله مروان حمدي.

موضوعات مقترحة


وأضاف أن فريق الإسماعيلي لعب من بداية اللقاء بخطة متوازنة دفاعا وهجوما في مواجهة فيوتشر ولاحت للاعبية فرص ذهبية لكن تألق محمد جنش حارسهم  وزملائه المدافعين حال دون إحراز المزيد من الأهداف. 


وأشار المدرب العام للإسماعيلي، إلي أن إيهاب جلال نجح في إعداد أعضاء الفريق قبل لقاء فيوتشر بالشكل الأمثل وحثهم  التحلي بالروح القتالية لتحقيق نتيجة إيجابية على حساب أصحاب الأرض الذي حاول إدراك التعادل قدر المستطاع .

وأوضح أن التغييرات المبكرة التي تم إجراؤها خلال الشوط الأول للمباراة بدخول الحارس أحمد عادل عبد المنعم وعصام صبحي مكان محمد فوزي ومحمد بيومي للإصابة وتبديلات الجولة الثانية من اللقاء لتجديد الدماء. 

وأكد أن مكاسب المباراة  ظهور الثنائي الحارس أحمد عادل عبد المنعم ومروان حمدي بمستوى جيد وقدم الاثنان مردودا أفضل بجانب باقي زملائهم داخل المستطيل الأخضر.

 
وألمح حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي، إلى أن الفوز علي فيوتشر يمنح أعضاء فريقة الثقة في أنفسهم للبحث عن مزيد من الانتصارات بداية من مباراة المصري المحدد موعدها السابعة مساء الخميس المقبل بإستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة