Close ad

تطورات إصابات لاعبي الزمالك خلال مران الزمالك

23-6-2024 | 20:21
 تطورات إصابات لاعبي الزمالك خلال مران الزمالك أحمد فتوح
كريم عماد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات أمس السبت.

موضوعات مقترحة

سيف الجزيري يواصل تدريباته التأهيلية 

خاض التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي.

وأدى الجزيري جزءا بدنيا خفيفا مع اللاعبين في بداية المران، قبل خوض تدريبات بالركض حول الملعب بجانب بعض التدريبات التأهيلية رفقة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق.

ويعاني سيف الدين الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية والتي تعرض لها مع منتخب تونس في الفترة الماضية

أحمد فتوح يخوض تدريبات خاصة بصالة الجيمانيزيوم 

أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية منفردة على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي.

وخاض فتوح تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم في الجزء الأول من المران، قبل خوض تدريبات بالركض حول الملعب تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

ويؤدي فتوح برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بسبب معاناته من الإصابة في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب الأخير.

تطورات البرنامج التأهيلي لمدافع الزمالك محمود الونش 

خاض محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم جزءا من التدريبات بالكرة على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي.

وأدى المدافع برنامجاً تأهيلياً في الجزء الأول من المران، قبل خوض تدريبات خفيفة بالكرة مع سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي ومحمد صبحي..

ويواصل "الونش" برنامجه التأهيلي بعد خضوعه في وقت سابق لجراحة الرباط الصليبي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة