Close ad

أمين تنظيم الجيل: 30 يونيو كتبت نهاية جماعة الإخوان وبدأت مرحلة جديدة بعد حالة الفوضى

23-6-2024 | 19:52
أمين تنظيم الجيل  يونيو كتبت نهاية جماعة الإخوان وبدأت مرحلة جديدة بعد حالة الفوضىثورة 30 يونيو
محمد الإشعابي

هنأ الدكتور أحمد محسن قاسم أمين تنظيم حزب الجيل الديمقراطي، الرئيس السيسي والشعب المصري ومؤسسات الدولة بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى أنها مثلت نقطة فارقة في مسيرة الدولة المصرية وساهمت في انقاذها واسترداد مؤسسات الدولة التي انهارت وتفككت بعد ثورة 25 يناير 2011، لتعلن عن تدشين مرحلة جديدة من دولة المؤسسات.

موضوعات مقترحة

وقال "محسن"، في تصريحات صحفية اليوم، إن المصريين خرجوا في 30 يونيو 2013 للإعلان عن رفضهم لحالة الفوضى التي كانت تمر بها الدولة بعد 25 يناير، ورغبة في إعادة البناء والتنمية والتيز انطلقت على أسس الجمهورية الجديدة، لافتًا إلى أن مصر دخلت في مرحلة الاستقرار المؤسسي بعد ما عانته على بعد عام 2011.

وأشار أمين تنظيم حزب الجيل، إلى أن 30 يونيو كان يومًا فاصلًا، إذ كتب نهاية جماعة الإخوان والتي إن استمرت بعدها لحكمت مصر لسنوات، مشيرًا إلى أن خروج المصريين في الميادين، كان عاملًا حاسمًا في رحيل الإخوان عن حكم مصر بعد سنة واحدة فقط.

ولفت الدكتور أحمد محسن قاسم إلى أن مصر استطاعت بعد 30 يونيو استعادت مكانتها العربية والإفريقية والإقليمية والدولية وأوقفت تمدد المخطط الصهيوأمريكي الغربي، كما امتلكت مصر قرارها الوطني المستقل وارادتها الحرة، لافتًا إلى أن تلك الإرداة تظهر في الوقت الراهن وفي ظل التحديات التي تعيشها مصر، إلا أنها تقف صامدة أمامها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: